5 عمارات العبور , شارع صلاح سالم , مصر الجديدة , القاهرة +201092820316 Sales@qeematech.net

Blog Details

  • Home
  • شركة تطوير ويب سايت في مصر
شيما تاج يناير 19, 2020 0 Comments

شركة تطوير ويب سايت في مصر.. اتسع جمهور شبكة الإنترنت بشكل ملحوظ، خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أصبح الإنترنت هو الداعم الأساسي لعمليات الحصول على المعلومات أو الخدمات، بجانب دوره في قطاع الأعمال والتسويق والترويج للمنتجات.

شركة تطوير ويب سايت في مصر

مع تزايد أعداد مستخدمي الشبكة العنكبوتية حول العالم، بات الوصول بالمنتجات والخدمات عبر هذه الشبكة العالمية، من الأمور الأسرع والأرخص، بحيث يصل المنتج بأقصى سرعة للمتلقى بصرف النظر عن مكان إقامته.

برز دور الموقع الإلكتروني في الآونة الأخيرة، كخطوة مهمة في قطاع الأعمال وعالم البيزنس، حيث أدرك أصحاب الأعمال قيمة الموقع الإلكتروني لمصنعهم، والتسويق للمنتجات عبر شبكة الإنترنت، وذلك وفقًا للتقارير العالمية التي ترصد تزايد تفاعل الجمهور مع الإنترنت يوما بعد يوم.

أهمية امتلاك ويب سايت لكل صاحب عمل

1- دور الويب سايت في التعريف بالمنتجات وحدوها الجغرافية

الوصول لكافة العملاء ممن يبحثون بشكل دائم عن الأعمال وخاصة المحلية، لا يكون إلا بامتلاك موقع إلكتروني للتعريف بالمنتجات وصاحب الأعمال وتحديد موقعهم الجغرافي.

يزداد عدد الباحثين عن الأعمال المحلية عبر شبكة الإنترنت يومًا بعد يوم، حيث قدر عددهم بنسبة 85% من جملة مستخدمي الإنترنت، وذلك بناءً على الدراسة التي أجرتها نيلسن.

الوصول لهذه القاعدة العريضة من العملاء بشكل سريع ومنظم يتطلب ويب سايت منظم ومميز، يحمل كافة المعلومات التي يحتاجها العميل وخاصة التعريف بالمنتج وأماكن تواجده.

تعتبر الشركات التي تعمل في النطاق المحلي، هي الأكثر احتياجًا للويب سايت، بحيث يتمكن من توسيع أعمالها والوصول لمستخدمي الإنترنت عبر محركات البحث، التي تدعمهم بشكل متكامل وتحافظ على ظهروهم بشكل دائم للمستهلكين.

شركة تطوير ويب سايت في مصر
شركة تطوير ويب سايت في مصر

2-عالمية الويب سايت ووصوله بالمنتج لكافة الأنحاء في نفس اللحظة

امتلاك ويب سايت يعني الوصول بالمنتج أو الخدمة لكافة بلدان العالم في نفس التوقيت، دون حساب للتقديرات الجغرافيةوالحدود بين البلاد، حيث يدعم الويب سايت فكرة عرض المنتجات على شبكة تتصف بالعالمية.

كلما تم تقديم المنتجات عبر ويب سايت، كلما زاد عدد مستخدمي المنتج وزيادة الطلب عليه ليس في النطاق المحلي فقط بل عالميًا.

3-مداومة عرض المنتجات بالويب سايت على مدار اليوم

التصميم المميز للويب سايت، لا بد أن يضمن تواجد الموقع بشكل دائم على شبكة الإنترنت عبر محركات البحث، وبذلك يضمن صاحب العمل استمرار عرض المنتج على مدار 24 ساعة دون توقف، عكس الحال في المحال التجارية التقليدية.

يعتبر الويب سايت هو الضامن الوحيد لمداومة عرض المنتجات دون أجازات، حيث يمكن لأي زائر تصفحه وإرسال الطلبات وعروض الشراء خلال أي ساعة من ساعات اليوم.

4-التعامل المباشر بين الويب سايت والمستهلك

رغم عدم التعامل وجهًا لوجه، إلا أن الويب سايت يوفر تعامل مباشر وفوري مع العملاء من المستهلكين، فبمجرد تصفح الموقع والرغبة في إجراء عملية شراء يتم إتمام العملية مباشرةً.

يمكن الويب سايت من التواصل مع الجمهور بشكل لحظي، ومباشرتهم بكل ما هو جديد مع ضمان وصول كافة المعلومات للعملاء بمجرد إضافتها على السايت.

يوفر الموقع كثير من خطوات الترويج للمنتجات، والتي تحتاج مبالغ كبيرة مثل الرسائل النصية والبريدية، فمن خلال ربط السايت بصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن إعادة طرح معلومات الموقع بشكل دائم على رواد مواقع التواصل الاجتماعي للترويج المباشر عن المنتجات.

5-يوفر الويب سايت كثير من النفقات

يعتبر النشاط الترويجي للمنتجات عبر أدوات الترويج والتسويق المعتادة، من أكثر الأمور تعقيدًا وغلاءً، وهنا يبرز دور الموقع الإلكتروني في تقليل النفقات بتكاليفه البسيطة مقارنة بتكاليف الترويج التقليدية.

لا يقدم الموقع توفيرًا للنفقات فحسب، بل يمثل قناة ترويجية مميزة تسهم في رفع عائد الاستثمار بشكل كبيرة، وخاصة مع تضمين الموقع كثير من المعلومات عن المنتجات وصور المنتجات والتسويق له بشكل صحيح، وطرح الخدمات الخاصة بالمبيعات بشكل مميز.

6-جذب المستهلكين الجدد بالويب ديزاين المميز

كلما تم تقديم الويب سايت بديزاين مميز وقادر على المنافسة، كلما زادت قاعدة المسهلكين وكان الموقع أكثر جذبًا لأعداد كبيرة منهم كل لحظة.

يعتبر الويب ديزاين المحترف، هو عامل الجذب للمتصفحين الجدد، حيث يبحث المستخدم عن التصميم المميز ليتمكن من رؤية المنتجات والحصول على كافة التفاصيل بجانب اتمام عمليات الشراء والدفع بأسرع وأيسر الطرق.

7-تضمين الموقع بأدوات خدمة العملاء

تفاعل المستهلكين من زوار الموقع مع الموقع نفسه، من الأمور التي يجب توافرها بشكل جدي فكلما احتوى الموقع على أدوات التواصل مع الجمهور كلما تمكن من تقيم الموقع عبر ما يرد من آراء ومشكلات.

تقديم الدعم للمستهلكين، عبر تلقي رسائلهم من خلال نافذة اتصل بنا أو استقبال الرسائل النصية عبر هواتف مرتبطة بالسايت، أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي أو المنتديات وغرف الدردشة،  يعتبر طرق جادة لرصد ملاحظات الجمهور واستفساراتهم ومناقشتهم، وتعديل السايت والمنتجات المطروحة بناءً على هذه الأطروحات.

تعتبر أدوات التواصل مع المستهلك هي قياس مباشر وحي لرضا المستهلكين عن الموقع والمنتجات، وضمان لبقاء السايت وقدرته على المنافسه.

شركة تطوير ويب سايت في مصر
شركة تطوير ويب سايت في مصر

8- فرز العملاء والتعرف عليهم

متابعة المستهلكين من المتصفحين، يعد من مميزات امتلاك ويب سايت، حيث يضمن دراسة جماهيرية صحيحة بناءً على بيانات صحيحة لمساعدة أصحاب الأعمال في عمل قواعد بيانات سليمة تمكنهم من الوصول إلي مستخدمين جدد والإلبقاء على المستخدمين الحاليين.

يمكن جمع هذه البيانات عن طريق Google Analytics والذي يوفر خدمة مجانية لتتبع بيانات زوار الموقع وفرزها.

9- ويب ديزان مميز للتيسير على العملاء

كلما وفر الموقع طرق سهلة للتصفح والتسوق، وتيسير خدمات الدفع والشحن كلما ارتبط المستخدم بالموقع وكرر الزيارة والتعامل.

يحتاج العميل دائمًا إلي السرعة في إنجاز عمليات البيع والشراء وهذا ما يوفره الويب سايت المميز بما يضمن الابقاء على العملاء والوصول لعملاء جدد.

10-بساطة عملية صيانة الويب سايت

العناية بالويب سايت بشكل دائم تعني تحديث الموقع وصيانته، وكلما تمت الصيانه والدعم الفني للموقع بأسلوب ممنهج ومدروس، كلما ضمن صاحب الأعمال بقاء الموقع على شبكة الإنترنت دون أعطال.

عملية الصيانة للمواقع تعد بسيطة لكنها تحتاج المواظبة لتمكين الموقع من البقاء في حلبة المنافسة.

أفضل شركات تصميم الويب سايت

قيمة تك هي شركة متخصصة في تقديم تصميمات مختلفة من المواقع الإلكترونية بشكل ينطبق مع طبيعة الموقع المطلوب ومحتواه، وتعمل من خلال مصممين محترفين وباحدث التقنيات الحديث، ويجب الوضع في الاعتبار عدة خطوات لتصميم ويب سايت مميز منها:

خطوات تصميم الويب سايت

1-  وضع مخطط للتكلفة الفعلية لتصميم الويب سايت ومقارنتها بالميزانية المحددة.

2-  البحث في طرق تصميم المواقع وتحديثها والإلمام بكافة جوانبها.

3-  التعرف على الأدوات الخاصة بتصميم الموقع الإلكتروني.

4-  الإلمام بكافة جوانب تصميم المواقع، ومعرفة كل شيء يخص ذلك، دون النظر للوقت المستغرق في هذه المعرفة والبحث.

شركة تطوير ويب سايت في مصر
شركة تطوير ويب سايت في مصر

أفضل تصميم ويب سايت من شركة قيمة تك

قيمة تك، هي واحدة من الشركات العالمية في تصميم المتاجر الإلكترونية، حيث تقدم أحدث وسائل صناعة البرمجيات وتعتبر وكالة تسويق عالمية تمتد فروعها للكثير من بلدان العالم.

تعمل قيمة تك، من خلال مجموعة متخصصة من المصممين المحترفين، ممن يقدمون تصميمات احترافية للويب سايت والمتاجر الإلكترونية.

شركة تطوير ويب سايت في مصر

تقدم قيمة تك، عدد من الخدمات الخاصة بتصميم المواقع، ودعم المواقع بكثير من ادوات التفاعل والنجاح، لتقديم نماذج من المتاجر الإلكترونية المميزة عالميًا لجذب أكبر قاعدة من العملاء.

شركة تطوير ويب سايت في مصر
شركة تطوير ويب سايت في مصر

Leave Comment

Call Now Buttonأتصل الان