5 عمارات العبور , شارع صلاح سالم , مصر الجديدة , القاهرة +201092820316 Sales@qeematech.net

Blog Details

  • Home
  • تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر

تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر… ما لم يدع مجالًا للشك حاجة كل مقدم خدمة أو عارض منتجات إلى موقع إلكتروني يشمل كافة الخدمات التي يروجها صاحب العمل لجمهوره، حيث أصبح الموقع الإلكتروني لا غنى عنه في مجتمع الأعمال للوصول بالشركة ككيان كامل إلى المستخدمين عبر أجهزتهم الإلكترونية.

حين يقبل صاحب العمل على فكرة إنشاء موقع إلكتروني خاص بشركته كمروج للسلع أو مزود خدمة أو موقع شخصي، فإن الأسعار هي المؤرق الأول لأصحاب الأعمال، فالجميع يعلم أن تصميم موقع إلكتروني متميز يتطلب دفع الكثير من الأموال لكن كم تبلغ هذه الأموال المدفوعة؟

تعرض قيمة تك كأفضل شركة تصميم مواقع إلكتروني في مصر الكثير من العروض السعرية التي تناسب كافة الامكانيات والميزانيات، بما يضمن لكل عميل الحصول على الموقع الملائم لأهدافه وخدماته بمقابل مادي مناسب.

تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر
تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر

تصميم موقع خاص بشركة مقاولات

طرق تحديد تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر

لا يمكن لأحد وضع سعر محدد ومعلن عنه بشكل ثابت كتكلفة لتصميم موقع إلكتروني، فالأسعار متغيرة ومختلفة وخاضعة للنقص والزيادة ويتحكم فيها مجموعة من المعايير التي تتسم هي الأخرى بالاختلاف والتغير.

يمكن التفرقة بين المواقع التي ترتفع تكلفة تصميمها وبين المواقع ذات التكلفة المنخفضة في كون الأولى مواقع تفاعلية كبيرة الحجم وتتكون من عدد من الصفحات، وتعتبر مواقع احترافية تمنح العميل الكثير من الخدمات بما يتماشى مع طبيعتها وطبيعة اهدافها وجمهورها.

لا يعني ذلك فرض التكلفة العالية على كافة المواقع وإنما يتواجد بالفعل مواقع إلكترونية ليست بحاجة لكبر الحجم وتعدد الصفحات، فتأخذ شكل بسيط وتصميم مناسب لطبيعتها وبالتالي تقل تكلفتها وتخرج هي الأخرى بتصميم احترافي.

هناك عدة معايير يمكن من خلالها رصد تكاليف أي موقعإالكتروني في مصر وهي:

  • نوع الموقع

نوع الموقع هو المحدد الأول لتكلفة تصميم الموقع فتختلف التكاليف الخاصة بالموقع البسيط عن تكاليف الموقع التفاعلي، نظرًا للخدمات المتاحة على كل منها فرغبة العميل في تصميم موقع بصفحة واحدة يحجم عدد الخدمات المقدمة على الموقع وبالتالي تقل تكلفته على عكس التكلفة العالية التي يتطلبها الموقع التفاعلي متعدد الصفحات والخدمات.

  • خيارات التصميم

خيارات التصميم يحددها كل عميل وفقًا لطبيعة ونوع موقعه والهدف منه، وكلما زادت الخيارات والأدوات المفعله على الموقع كلما زادت تكلفته، وفي المقابل يحصل العميل على موقع احترافي ملم بالكثير من الخيارت التي تدفعه للأمام.

  • تخصيص الموقع

إقبال العميل على موقع مخصص للخدمة المقدمة من خلاله هو بمثابة رغبة في الحصول على موقع فريد يقدم تخصص معين متناسق مع طبيعة الخدمات أو المنتجات المقدمة من خلاله،وبالتالي يحتاج مزيد من الجهد لتطويع المعلومات في تصميم موقع متناسب مع التخصص المطلوب مما يرفع من تكاليف تصميمه.

أما الموقع الذي يأخذ شكل القوالب المتعارف عليها في التصميم فلا يتطلب تكاليف عالية وتقل تكلفته عن الموقعع المخصص.

  • عدد الصفحات

تزداد تكلفة تصميم الموقع بزيادة عدد صفحاته حيث ترتبط الصفحات بمزيد من الخدمات الأساسية والتكميلية بجانب أدوات الربط المختلفة بين هذه الصفحات وزيادة حجم الموقع، عكس المواقع منخفضة التكلفة التي تأتي في صفحة واحدة فهي بسيطة في التنفيذ والخدمات.

كافة الأسعار والتكاليف المتاحة على قيمة تك متاحة من خلال طلب عرض أسعار ويتم الحصول عليها بالتواصل مع إدارة الدعم الفني.

أنواع المواقع وتكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر

من المؤكد إذن أن التكلفة تتحدد وفقًا للكثير من الاعتبارات ويمكن للعميل تحديد اختيارته وفقًا لميزانيته المرصوده لتصميم الموقع، ووفقًا للمعاير السابقة يتم تقسيم المواقع الإلكترونية إلى عدة أنواع وفقًا لتكلفة التصميم وتأتي كالتالي:

  • مواقع منخفضة التكلفة

هي مواقع بسيطة في تكوينها لا تتعدى صفحتين أو ثلاثة وبالتالي لا تتطلب مزيد من الخدمات أو الأدوات عالية التكلفة وتعتبر ذات قيمة في حالة الميزانيات المحدودة.

  • مواقع متوسطة التكلفة

تزداد عدد الصفحات نسبيًا في هذه المواقع مع زيادة طفيفة في عدد الخيارات وبالتالي تحتاج لتطوير بسيط.

  • مواقع مرتفعة التكلفة

تدخل هذه المواقع ضمن المواقع الاحترافية عالية الجودة ورغم تحمل العميل تكلفة عالية لتصميم الموقع، إلا أنه ينال الكثير من الخيارات الخاصة بالتصميم والقوالب بما يمنحه موقع مميز.

تخضع هذه النوعية من المواقع للتطوير المستمر بما يسمح بتحقيق أهداف العميل بشكل أسرع.

 

Leave Comment

Call Now Buttonأتصل الان