5 عمارات العبور , شارع صلاح سالم , مصر الجديدة , القاهرة +201092820316 Sales@qeematech.net

Blog Details

  • Home
  • شركات برمجة مواقع
شركات برمجة مواقع

شركات برمجة مواقع تعتبر من أكثر الأمور التي يبحث عنها الأشخاص في عصر التكنولوجيا الحديثة، مما ظهرت أهمية امتلاك موقع إلكتروني، فهو يعتبر النافذة الأساسية لشركتك التي تطل بها إلى العالم، لذلك تقدم شركة قيمة تك  واحدة من أفضل شركات برمجة المواقع في مصر  باحترافية عالية في شتى المجالات المختلفة.

شركات برمجة مواقع

أصبحنا نسمع كلمة برمجة المواقع بشكل كبير مؤخراً، وانتشرت شركات برمجة المواقع ولذلك عندما تقرر الحصول على موقع إلكتروني مميز يجب التعامل مع أفضل شركة تصميم مواقع قيمة تك هي من الشركات الرائدة في مجال البرمجة وتصميم المواقع لأنها تمتلك فريق عمل ذو خبرة كبيرة، فضلاً عن تقديم الأفكار والحلول المبتكرة.

البرمجة هي الأوامر والرموز التي يتم كتابتها بواسطة برنامج مخصص على الكمبيوتر أو الهاتف حتى يتم تنفيذ الغرض المطلوب، كما أن تنطوي على العديد من اللغات التي يتم كتابتها، ولقد تطورت تلك اللغات مع تطور التكنولوجيا.

شاهد أيضاً: إنشاء موقع ويب في مصر

أفضل شركات تصميم المواقع في مصر

تصميم المواقع الإلكترونية تُعد من الخدمات التي يبحث عنها أصحاب الشركات والأنشطة التجارية، بعد دخول الإنترنت في العديد من المجالات المختلفة، زادت أهمية التسويق الإلكتروني، ولكن للحصول على موقع إلكتروني مميز عليك التعامل مع أفضل شركات تصميم المواقع، لقد أثبتت شركة قيمة تك مدى قدرتها على التنافس بين الشركات الأخرى بفضل ما تمتلكه من خبرة تزيد عن 10 سنوات في البرمجة وتصميم المواقع وتعد قيمة تك واحدة من أفضل شركات تصميم المواقع في مصر .

شركات برمجة مواقع

شركات تصميم مواقع إلكترونية

مع انتشار شركات برمجة المواقع فإن الحيرة تسيطر على العديد من الأشخاص أي من تلك شركات تصميم مواقع إلكترونية هي التي يجب التعامل معها، ولكن قيمة تك كانت الرائدة في مجال التصميم والبرمجة لما توفره من خدمات متعددة منها:

  • تمتلك أفضل فريق عمل ذو خبرة كافية في تصميم مواقع إلكترونية متنوعة باحترافية حتى تلائم جميع الأنشطة.
  • تقدم شركة قيمة تك مواقع إلكترونية متوافقة مع محركات البحث وتعمل على ظهور الموقع في أول نتائج البحث.
  • توفير مواقع إلكترونية مناسبة للاستخدام في جميع أنواع الأجهزة سواء كان حاسوب، تابلت آيباد وغيرها، حتى لا يقتصر عملاء الموقع على فئة معينة بل الجميع يستخدمه.
  • برمجة تطبيقات الهاتف التي تدعم الموقع الإلكتروني، خاصة بعد انتشار استخدام الهواتف الذكية بشكل كبير، كما يزداد عدد الزائرين للموقع عبر تلك التطبيقات، لذلك ظهرت الحاجة إلى ضرورة تصميم التطبيقات.
  • إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، شركة قيمة تك تدرك مدى أهمية ربط الموقع الإلكتروني بمواقع السوشيال ميديا فهي من الوسائل الترويجية الفعالة لأنها تمتلك قدرة فائقة في فتح أسواق جديدة للموقع.
  • استضافة المواقع الإلكترونية تقدم قيمة تك خدمات الاستضافة بأعلى تقنية لامتلاكها سيرفرات بجودة عالية توفر السرعة الفائقة للموقع.
  • الدعم الفني الشامل المتوفر طوال الوقت لتقديم الحلول المبتكرة لجميع المشاكل، هذا بالإضافة إلى التدريب المجاني المقدم للقائمين على الموقع للتحكم بجميع أدوات الموقع بسهولة.
  • توفير الحماية الكاملة للموقع ضد الهكر، وذلك عن طريق استخدام برامج الحماية التي لا يمكن اختراقها في جميع الأحوال.

شركات برمجة في مصر

تعتبر البرمجة من الأشياء الهامة التي دخلت بالفعل في عدد كبير من الخدمات، لذلك أدى إلى انتشار شركات برمجة مواقع ليس جميع تلك الشركات يمكنهم توفير تصميم برمجة وتصميم المواقع باحترافية، ولكن تمكنت شركة قيمة تك من خوض المنافسة القوية بل والتصدر في المراكز الأولى كأفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية في مصر والوطن العربي، كما أنها توفر الكثير من المزايا منها:

  • وضع خطة استراتيجية واضحة قبل القيام بتطبيق الأفكار إلى أرض الواقع بعد القيام بدراسة السوق والعملاء المستهدفين للموقع.
  • توفير عدد لا نهائي من الصفحات فضلاً عن عرضها بشكل احترافي، بالإضافة إلى الواجهة المتطورة سهلة الاستخدام.
  • تقديم خدمات التصميم والبرمجة وغيرها بأسعار خارج المنافسة، لأن هدف شركة قيمة تك هو كسب ثقة العملاء مع توفير أعلى مستوى من تصميم المواقع الإلكترونية.
  • وضع البنرات الإعلانية في المكان الأمثل لها حتى تكون فعالية بشكل أكبر، وذلك لتحقيق الربح المطلوب منها.
  • استخدام لغات البرمجة الحديثة بأعلى كفاءة، مع وضع خطة تسويقية كاملة تضمن من خلالها انتشار الموقع على أوسع نطاق.
  • تقوم شركة قيمة تك بتصميم مواقع إلكترونية باستخدام أحدث الأساليب والمعايير الدقيقة مما ينتج في النهاية موقع إلكتروني مميز فريد من نوعه يلفت الانتباه.
  • الحصول على الرسائل والنشرات البريدية للعملاء مع إمكانية التحكم بها بسهولة.

برمجة مواقع الويب

أصبحت البرمجة من أهم متطلبات العصر الحديث، فقد لم يعد الاهتمام بالبرمجة مقتصراً على مهندسي الحاسب الآلي أو الخريجين من كليات تقنيات المعلومات، بل أصبحت محل اهتمام وبحث الكثير من الأشخاص، ويرغب الجميع في تعلمها ولكن هناك بعض المتطلبات الواجب توافرها وهي على النحو التالي:

  • تحديد فكرة الموقع: يجب تحديد فكرة قوية مبتكرة مع وضع شكل تخيل للتصميم الذي سيكون عليه الموقع والمحتوى الذي سيتم نشره بناءً على طبيعة نشاط الموقع.
  • تحديد التصميم: هو المظهر الذي سوف يبدو عليه الموقع بما ينطوي عليه من صور، فيديوهات، ألوان، خلفيات، شكل الخط، وعلى أساسه يقوم المبرمج في شركات برمجة مواقع بكتابة الاكواد الخاصة بالتنسيق.
  • اختيار المحرر: هو عبارة عن تطبيق يستخدمه المبرمج حيث يتم الاعتماد عليه في كتابة أكواد البرمجة به، الموقع عبارة عن أكواد برمجية مدونة ببعض لغات البرمجة.
  • لغات البرمجة: تعتبر أهم جزء في عملية برمجة المواقع كما تتنوع تلك اللغات ما بين “لغة HTML، لغة HTML5، لغة CSS، لغة JavaScript، لغة PHP.

اقرأ المزيد: شركة تصميم مواقع

شركات تطوير مواقع إلكترونية

أفضل شركات تطوير مواقع إلكترونية هي بالطبع محل بحث جميع الأشخاص، عندما يبدأ في البحث عن افضل شركة تصميم مواقع عبر شبكة الإنترنت ستظهر لك قيمة تك فهي من الشركات الرائدة المتخصصة في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية في مصر والوطن العربي، احتلت مكانة مرموقة بفضل ما تمتلكه من فريق عمل ذو خبرة واسعة، بالإضافة إلى الاستضافة وحجز الدومين، مع التسويق الأمثل للموقع، كل هذا وأكثر يمكن الحصول عليه بأسعار خارج المنافسة، حتى تكون شركة قيمة الملجأ الوحيد لجميع العملاء.

أفضل شركة تصميم مواقع

شركة قيمة تك هي واحدة من أفضل شركات برمجة مواقع وتصميم المواقع الإلكترونية في مصر والعالم العربي، حيث تمتلك خبرة لأكثر من 10 سنوات، كما أن تصميم المواقع الإلكترونية هي الخطوة الأولى في نجاح أي نشاط، لذلك زاد الإقبال عليه نظراً لأهميته التي تتمثل في النقاط التالية:

خفض التكاليف حيث تكلفة تصميم الموقع الإلكتروني أقل بكثير من وسائل التسويق التقليدية، مثل المطبوعات، اللافتات، الكروت، بالإضافة إلى تخفيض التكاليف سوف يساعد على زيادة حجم الأرباح.

مصداقية الموقع عن طريق عرض تفاصيل المنتجات بشكل مفصل يحتوي على جميع المعلومات، الوصف، المميزات والسعر، مع إمكانية إضافة آراء العملاء السابقين، مما يعمل على زيادة الثقة لدى العملاء الجدد.

فتح أسواق جديدة أمام النشاط التجاري في جميع البلاد، ما يعمل على زيادة الزوار والمبيعات، ويزيد من نسبة الأرباح.

تحديث البيانات الموجودة على الموقع الإلكتروني بكل سهولة في جميع الأوقات، على عكس وسائل التسويق المعتادة، بالإضافة إلى فهم طبيعة العملاء وذلك من خلال تحليل الزوار وفهم متطلباتهم وتوفيرها لهم.

برمجة مواقع الويب

يختلط الأمر على الكثير من الأشخاص بين تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية، ولكن شركة قيمة تك توضح لنا أن التصميم والبرمجة شيئين مختلفين ولكنهما متكاملين في نفس الوقت حيث لا يمكن إنشاء موقع ويب محترف بدون تصميم جيد، كذلك لا يمكن أن يتواجد موقع على الويب بدون برمجة.

تصميم الموقع ما هو إلا عملية صياغة الشكل الذي سوف يبدو عليه الموقع بما يتضمنها من قوائم، ألوان، تأثيرات حركية، صور، تصميم الويب يعني الصورة التي ستظهر للزوار.

برمجة الموقع عبارة عن صياغة كما سيظهر للمتصفح، حيث يعمل المبرمج بصياغة المواقع الداخلية وقاعدة البيانات الخاصة بالموقع، وعوامل التقنية التي لا تظهر أمام الزائرين يعني برمجة المواقع أنها المحرك الذي يشغّل الموقع، لذلك فإن قيمة تك تعتبر من أهم شركات برمجة مواقع في مصر لأن لديها مبرمجين ذو خبرة كبيرة، كما أن لها أعمال سابقة لها تتميز بالجودة والاحترافية.

في النهاية إذا كنت ترغب في البدء من أول خطوات النجاح لمشروعك عليك تصميم موقع إلكتروني لدى أفضل شركة تصميم مواقع قيمة تك لأن لها خبرة كبيرة في مجال التصميم والبرمجة، وتقديم الحلول المبتكرة لجميع العملاء، والسعر المناسب للجميع، لا تتردد في التواصل معنا.

Call Now Buttonأتصل الان