أفضل شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني في مصر 2024 – قيمة تك

شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني في مصر

التسويق الإلكتروني هو أحد أهم المجالات التي تلعب دورًا حيويًا في نجاح الشركات في عصر الرقمنة، حيث يوفر التسويق الإلكتروني للشركات فرصًا للوصول إلى جمهور أكبر وتعزيز المبيعات وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

لا يُمكن لأي مؤسسة تحقيق النجاح في مجالها، بدون الاعتماد على استراتيجية فعالة في الترويج لمُنتجاتها والتعريف بها، كذلك تذكير الجمهور بها بشكل دائم.

في مصر، هناك العديد من شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني في مصر والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، وعلى رأسها شركة قيمة تك الرائدة في تصميم وبرمجة المواقع والخدمات التسويقية الأخرى.

ما هو التسويق الإلكتروني؟

التسويق الإلكتروني هو استخدام الإنترنت والتقنيات الرقمية الأخرى لإنشاء وتوزيع وتعزيز المحتوى والترويج للمنتجات أو الخدمات أو العلامات التجارية.

ويتضمن ذلك استخدام مجموعة متنوعة من القنوات الرقمية، مثل مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والتطبيقات.

ويهدف التسويق الإلكتروني إلى الوصول إلى جمهور أوسع وبناء العلاقات مع العملاء وزيادة المبيعات، ويوفر العديد من المزايا للشركات.

أهمية التسويق الإلكتروني

أصبح التسويق الإلكتروني أكثر أهمية في السنوات الأخيرة، حيث أصبح الإنترنت جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، نستخدمه في الحصول على المنتجات والخدمات.

كذلك، فإن العملاء أصبحوا أكثر حرصًا على البحث عن المعلومات حول المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت قبل اتخاذ قرار الشراء، ومن ثم القيام بشرائها أونلاين.

لذلك، من المهم أن تستثمر الشركات في التسويق الإلكتروني إذا كانت ترغب في الوصول إلى جمهور أوسع وزيادة مبيعاتها، من خلال التعاقد مع شركة محترفة مثل قيمة تك.

اطلع الآن: أفضل 5 شركات ماركتنج في مصر

مزايا التسويق الإلكتروني

يتميز التسويق الإلكتروني بالعديد من المزايا مقارنة بالتسويق التقليدي، منها:

1.  إمكانية الوصول إلى جمهور أكبر

يستخدم معظم الناس الإنترنت يوميًا، سواء للعمل أو الترفيه أو التواصل الاجتماعي، هذا يعني أن الشركات لديها فرصة للوصول إلى جمهور أكبر من خلال التسويق الإلكتروني، على سبيل المثال، يمكن للشركات إنشاء موقع إلكتروني أو صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي لعرض منتجاتها أو خدماتها.

2. إمكانية القياس

يمكن للشركات قياس نتائج حملاتها التسويقية الإلكترونية بسهولة، وذلك من خلال أدوات التحليلات التي توفرها المنصات الإلكترونية المختلفة، يمكن للشركات معرفة عدد الأشخاص الذين زاروا موقعها الإلكتروني، وعدد الأشخاص الذين نقروا على إعلاناتها، وعدد الأشخاص الذين أجروا عملية شراء.

3. انخفاض التكلفة

يتميز التسويق الإلكتروني بانخفاض تكلفته التي تناسب جميع ميزانيات المشاريع سواء كانت الناشئة أو المتوسطة، حيث يمكن للشركات استخدام الإعلانات المستهدفة لعرض إعلاناتها أمام الأشخاص الذين من المرجح أن يهتموا بها، هذا يعني أن الشركات لا تضطر إلى دفع مبالغ كبيرة للوصول إلى جمهور كبير.

خدمات شركات التسويق الإلكتروني

ما هي الخدمات التي تقدمها شركات التسويق الالكتروني؟

تُعد شركة  قيمة تك، من أفضل شركات التسويق الإلكتروني، حيث تُقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تساعد الشركات والمؤسسات على تحقيق أهدافها التسويقية عبر الإنترنت.

وتتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال تصميم مواقع التسويق الإلكتروني، وتعمل مع مجموعة متنوعة من العملاء من مختلف القطاعات، ومن أهم خدماتها:

1. تصميم وتطوير مواقع الويب

توفر الشركة خدمات تصميم وتطوير مواقع الويب الاحترافية، والتي تلبي جميع احتياجات العملاء، كما تقدم الشركة خدمات تصميم وتطوير تطبيقات الجوال.

2. تحسين محركات البحث (SEO)

تساعد الشركة العملاء على تحسين ترتيب مواقعهم الإلكترونية على محركات البحث، مما يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات.

3. تصميم حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تساعد الشركة العملاء على إنشاء وإدارة حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تساهم في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وجذب العملاء المحتملين.

كيفية اختيار أفضل شركات التسويق في مصر

شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني في مصر

ظهرت العديد من شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني في مصر والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد الشركات والمؤسسات على تحقيق أهدافها عبر الإنترنت، ومن أهم هذه  الشركات

1. شركة قيمة تك

شركة قيمة تك هي شركة رائدة في مجال التسويق الإلكتروني في مصر، تأسست عام 2012، تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجال برمجة مواقع التسويق الإلكتروني، وتعمل مع مجموعة متنوعة من العملاء من مختلف القطاعات.

تقدم شركة قيمة تك مجموعة واسعة من الخدمات التي تساعد الشركات والمؤسسات على تحقيق أهدافها التسويقية عبر الإنترنت.

2. شركة ديجيتال ادفرتيزر

شركة ديجيتال ادفرتيزر هي شركة متخصصة في مجال التسويق الإلكتروني في مصر، تأسست عام 2015، و تتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 7 سنوات في مجال التسويق الإلكتروني، وتعمل مع مجموعة متنوعة من العملاء من مختلف القطاعات.

3. شركة سمارت ديجيتال

كما تعتمد شركة سمارت ديجيتال في تقديم خدماتها على فريق عمل متخصص من ذوي الخبرة والكفاءة، والذي يتمتع بمعرفة عميقة بأحدث أساليب التسويق الإلكتروني، وتأسست الشركة عام 2017م

أسعار التسويق الإلكتروني

يختلف سعر التسويق الإلكتروني حسب نوع الخدمة وخصائصها ومستوى التعقيد المطلوب، فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار الخدمات التسويقية الإلكترونية الشائعة:

1. تصميم وتطوير مواقع الويب

تتراوح الأسعار من 20% إلى 100% من تكلفة المشروع، وذلك حسب حجم الموقع وخصائصه ومستوى التعقيد المطلوب.

2. تحسين محركات البحث (SEO)

تتراوح الأسعار من 5% إلى 50% من تكلفة المشروع، وذلك حسب حجم الموقع ومستوى المنافسة في مجاله.

3. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تتراوح الأسعار من 10% إلى 50% من تكلفة المشروع، وذلك حسب عدد المنصات المستخدمة ومستوى المشاركة المطلوب.

4. التسويق عبر البريد الإلكتروني

تتراوح الأسعار من 5% إلى 50% من تكلفة المشروع، وذلك حسب عدد المشتركين في القائمة البريدية ومستوى التفاعل المطلوب.

5. التسويق بالمحتوى

تتراوح الأسعار من 10% إلى 50% من تكلفة المشروع، وذلك حسب عدد المقالات أو الفيديوهات أو النشرات الإخبارية المطلوب إنتاجها.

أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر

تُعد شركة قيمة تك واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني وبرمجة المواقع في مصر، حيث تتمتع بخبرة واسعة في مجال التسويق الإلكتروني، وتقدم خدماتها لعملائها من مختلف المجالات، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة.

تتميز شركة قيمة تك بفريق عمل من الخبراء والمتخصصين في مجال التسويق الإلكتروني، والذين يتمتعون بمهارات عالية في تصميم وتنفيذ الحملات الإعلانية عبر الإنترنت، وتحسين محركات البحث (SEO)، وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي (SMM).

الخاتمة

تقدم شركة قيمة تك خدمات برمجة المواقع الإلكترونية، والتي تتميز بالجودة العالية وسرعة التنفيذ، وسهولة الاستخدام، وتلبي خدمات برمجة المواقع الإلكترونية من شركة قيمة تك احتياجات مختلف العملاء، بما في ذلك إنشاء المواقع الإلكترونية الجديدة، وتطوير المواقع الإلكترونية الحالية، وتصميم المواقع الإلكترونية المتجاوبة مع الأجهزة المحمولة، يمكنك التواصل الآن مع خبراء قيمة تك.

الأسئلة الشائعة

ما هي شركات التسويق الالكتروني في مصر؟

تعتبر قيمة تك أفضل الشركات المتخصصة في تسويق المنتجات في مصر، تقدم كافة الخدمات التسويقية مثل إنشاء وإدارة المواقع الإلكترونية، إدارة الصفحات، تحسين محركات البحث، الإعلانات الممولة.

هل مجال التسويق الالكتروني له مستقبل؟

يمكنك أن تتعلم من المتخصصين في التسويق الإلكتروني لتجنب الأخطاء الفادحة، مما يساعدك على تحقيق النجاح في التجارة الإلكترونية. مستقبل التسويق دائمًا في حالة تغيير، حيث يتم تطوير طرق وأساليب جديدة باستمرار.

كم تحتاج لتعلم التسويق الالكتروني؟

مدة الدراسة في الدبلومة التدريبية تصل إلى 30 ساعة، مقسمة على 15 دورة تدريبية، كما أثبتت الدبلومة التدريبية فعاليتها مع أكثر من 10,000 متدرب.

مقالات ذات صله:

تصميم موقع إلكتروني لشركة مقاولات
تصميم مواقع

تصميم موقع إلكتروني لشركة مقاولات – استثمار قوي لتحقيق الأهداف التسويقية

تصميم موقع إلكتروني لشركة مقاولات يعتبر خطوة حيوية في عصر التطور التكنولوجي، حيث يعد الموقع هو واجهة الشركة على الإنترنت، فهو من أهم الوسائل الأساسية لتعزيز التواجد الرقمي وبناء الثقة

عرض المزيد »