1. Home
  2. »
  3. برمجة التطبيقات
  4. »
  5. 7مميزات لإستخدام تطبيقات الهواتف الذكية

7مميزات لإستخدام تطبيقات الهواتف الذكية

7مميزات لإستخدام تطبيقات الهواتف الذكية

مميزات تطبيقات الهواتف الذكية للعلامات التجارية:

المستخدمون الآن يميلون إلى انجاز مهامهم بشكل افتراضي عبر التطبيقات دون الحاجة إلى النزول علي الأرض ولذلك بدأ أصحاب الأعمال في تغيير سياستهم في العمل لتواكب تطورات العصر واحتياجات المستخدم، فصارت معظم المهام تنجز بضغطة زر كالقيام بحجز الفنادق والمعاملات البنكية وشراء المنتجات، وهذا ما يبرز أهمية تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة تقدمها العلامات التجارية للمستخدمين لإتمام متطلباتهم بشكل أسهل.

أهمية تطبيقات الهواتف الذكية لعلامتك التجارية:

  • زيادة الوعي بعلامتك التجارية:

يمكن أن يساهم تطبيق الهاتف الذكي الخاص بعملك بشكل كبير في زيادة الوعي بعلامتك التجارية، فوجود وسيلة كتطبيق الجوال تعزز من علامتك التجارية وتزيد من انتشارها أكثر بين العملاء لسهولة التعامل مع تطبيقات الهاتف.

  • خدمتك ستكون متاحة طوال اليوم وعلى مدار الإسبوع:

تصميم تطبيقات الهواتف الذكية ستجعلك متواجد لدى العملاء بشكل مستمر، وذلك سيوفر لهم تجربة استخدام أكثر سلاسة لعدم ارتباطهم بوقت معين للاطلاع على خدماتك أو منتجاتك مما سيجعلك أقرب لعملاءك.

  • زيادة إرتباط العميل بالشركة:

وجود تطبيق الهاتف الذكي الخاص بك سيحسن عملية اتصالك بالعميل وبالتالي سيزيد ارتباط المستخدم بالعلامتك التجارية، فالعملاء الآن يفضلون التواصل عن طريق الرسائل من خلال التطبيق بدلًا من التواصل المباشر أو التحدث على الهاتف.

  • خلق الميزة تنافسية لعلامتك:

بالرغم من التطور التيكنولوجي في وقتنا الحالي ولكن لايزال هناك الكثير من العلامات التجارية الصغيرة التي لا تمتلك تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بها ولا تدرك أهميته، وهنا تكمن ميزتك التنافسية التي ستساعدك في التغلب علي منافسيك. كن الأول في مجالك وقدم لعملاءك الأفضل!

  • زيادة ولاء العملاء:

بالنظر إلى أن Accenture أفادت بأن 57٪ من المستهلكين ينفقون أكثر على العلامات التجارية التي يدينون بالولاء لها فإن السبب الأكثر اهمية لجعلك تسعى إلى تصميم تطبيقات الهاتف لشركتك هو زيادة ولاء العملاء لشركتك، وذلك عن طريق تقديم وسيلة اتصال حقيقية وفعالة للعملاء

  • دعم أفضل للعملاء من خلال تطبيقات الهواتف الذكية:

وفقًا لدراسة حديثة ، يفضل أكثر من 60٪ من المستهلكين الأمريكيين خدمة العملاء الآلية من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

فلا شك في أن تطبيقات الهاتف المحمول نقلت خدمة العملاء إلى مستوى جديد تمامًا،أيًا كان ما تقدمه الأهمية تكمن في وسائل اتصالك بالعملاء.

وهنا تكمن أهمية وجود ميزة الدردشة المباشرة للدعم داخل تطبيق الجوال الخاص بك فيمكن أن تساعد هذه الخدمة في زيادة رضا العملاء.

  • أنت تمتلك أداة تسويقية:

تطبيقات الهواتف الذكية تعد من القنوات تسويقية فهي تساعدك على وضع الأسعار والفئات وجميع المعلومات التي ترغب في تقديمها لعملائك بالإضافة إلى التخفيضات والعروض الترويجية. يتم ذلك من خلال إرسال الإشعارات للعملاء ، وتذكيرهم بمنتجاتك وخدماتك بسهولة مع الوضع في الحسبان الوقت المناسب للفئة المستهدفة.

  • كشفت مقالة Pushwoosh أن الإشعارات الفورية تقدم معدل اشتراك يصل إلى 70٪ في المتوسط. عند المقارنة مع 5٪ للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

أصبحت تطبيقات الأجهزة المحمولة معيارًا لجميع الشركات تقريبًا، فلا تفوت الفرصة واسبق منافسيك بخطوة وتواصل مع الشركة المتخصصة في برمجة التطبيقات على الهاتف Qeematech لعمل تطبيقك الخاص.

تواصل معنا

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

مقالات ذات صله:

تصميم موقع إلكتروني لشركة مقاولات
تصميم مواقع

تصميم موقع إلكتروني لشركة مقاولات – استثمار قوي لتحقيق الأهداف التسويقية

تصميم موقع إلكتروني لشركة مقاولات يعتبر خطوة حيوية في عصر التطور التكنولوجي، حيث يعد الموقع هو واجهة الشركة على الإنترنت، فهو من أهم الوسائل الأساسية لتعزيز التواجد الرقمي وبناء الثقة

عرض المزيد »