Blog Details

  • Home
  • 9 مميزات تقدمها لك شركة قيمة تك لـ إنشاء متجر الكتروني في مصر
9 مميزات تقدمها لك شركة قيمة تك لـ إنشاء متجر الكتروني في مصر
Marwa Horia سبتمبر 3, 2022 0 Comments
هل تريد إنشاء متجر الكتروني في مصر؟ نحن نعلم أن بناء متجر على الإنترنت يمكن أن يكون فكرة صعبة خاصة عندما لا تكون خبيرًا في المجال التقني.
في شركة قيمة تك سيكون انشاء متجر إلكتروني في مصر أو السعودية و جميع الدول العربية و الشرق الأوسط فكرة سهلة و بسيطة ستساعدك على الإرتقاء بعلامتك التجارية.

إنشاء متجر الكتروني في مصر؟

  1. تحديد السلع و المنتجات أو الخدمات التي تسعى إلي انشاء متجر الكتروني في مصر لعرضها للبيع من خلاله.
  2. تحديد السوق المراد استهدافه قبل البدء في انشاء متجر الكتروني متكامل.
  3. اختيار شعار الشركة وتحديد الهوية البصرية لتساعد شركه تصميم المتاجر الإلكترونية في مصر.
  4. تحديد الجمهور المراد استهدافه من خلال متجرك.
  5. وضع تفاصيل المنتجات عند تصميم متجر الكتروني في مصر.
  6. تحليل المنافسين ومعرفة نقاط قوتهم وضعفهم داخل السوق سيساعدك في انشاء وتصميم متجر الكترونى.
  7. وضع تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر و تكلفة عمل التحديثات اللازمة.
  8. إختيار افضل شركه تصميم متجر إلكتروني لتحصل على خدمة إنشاء متجر إلكتروني احترافي.

مميزات إنشاء متجر الكتروني في مصر:

أصبح شراء المنتجات وبيعها عبر مواقع انترنت أسهل من أي وقت مضى. من المتوقع أن ينمو سوق التجارة الإلكترونية العالمي بما يقرب من 11 تريليون دولار بين عامي 2021 و 2025 ، وهو اتجاه حفزه التقدم التكنولوجي ونمو الأسواق المتاحة. حتى مع بدء إعادة فتح المناطق ، يستمر نمو التجارة الإلكترونية في الارتفاع. من المتوقع أن تصل مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية إلى 5 تريليونات دولار في عام 2022 ، و 6 تريليونات دولار بحلول عام 2024.
  1. توفير الوقت والجهد على العملاء من خلال تعاملهم مع المتاجر الإلكترونية، تشمل مزايا الأعمال الإلكترونية مساعدة المرء على الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات وتسليم الطلب أيضًا. البحث عن عنصر، ورؤية الوصف ، في النهاية، يكون المشتري راضيًا لأنه يمتلك المنتج ولم يكن مضطرًا لبذل الكثير من الجهد في متجر فعلي.
  2. كسب ميزة تنافسية مهمة من تصميم متجر الكتروني في مصر، فبرغم التطور الكبير في عالم التجارة الالكترونية إلا أنه لا يزال مجال جديد في مصر والوطن العربي  و عليه منافسة شديدة، لذلك كلما أسرعت لإنشاء متجر إلكتروني و البحث عن افضل شركه انشاء متجر الكتروني كلما كان ترتيبك وسط منافسيك أعلى.
  3. تقديم خدمة افضل للعملاء بفضل المتجر الإلكتروني، من المزايا المهمة للتجارة الإلكترونية في الأعمال أن البائعين يمكنهم توفير التواصل بمرونة مع العملاء، كونك مرن مع العملاء سيجعلهم يعودون لك للشراء مرة أخرى.
  4. تزيد من ولاء العملاء لعلامتك التجارية بعد استخدام المتجر، لرؤيتهم جهوداتك في وضع تفاصيل المنتجات والخدمات و رؤيتهم لتعليقات المشترين الآخرين وأرائهم في المنتجات.
  5. بعد تصميم المتجر الالكتروني في مصر سيزيد الوعي بعلامتك التجارية.
  6. تعزيز هوية الشركة لدى العميل بعد استخدام متجر الكتروني .
  7. تقليل التكلفة، واحدة من أكبر مزايا التجارة الإلكترونية للأعمال التجارية أنها تساعدك على البيع عبر المتاجر هي التكلفة المنخفضة.

أفضل شركات انشاء المتاجر الالكترونية:

  • شركة قيمة تك لـ إنشاء متجر الكتروني في مصر:
أفضل شركة تصميم لمتاجر الكترونية في مصر ونقدم تكلفة تصميم المتجر و تكلفة إقتصادية، الشركة متخصصة في مجال خدمة تصميم متاجر الكترونية ونقدم تكلفة اقتصادية، تسعى لتقديم خدمة فريدة ومميزة عن طريق فريق من الخبراء في مجال التصميم والبرمجة يسعون إلى تقديم خدمة تصميم متجر الكتروني احترافي يتناسب مع محركات البحث.
  • شركة نبذة تك :
شركة تصميم متاجر الكترونية ونقدم خدمة تصميم المتاجر الإلكترونية بشكل احترافي و مميز بأحدث التقنيات التي ستساعد علامتك التجارية في عمل هوية بصرية مميزة ومتطورة لأخذ مكان في عالم التسوق عبر الانترنت.
  • شركة إكسباند كارت:
شركة اكسباند تقدم لك انشاء متجر الكتروني احترافية تكتسب بها ميزة تنافسية في السوق، تكون لك القدرة لتصميم من خلال افضل المصممين اصحاب الخبرة في تصميم مواقع التجارة الإلكترونية بـ تكلفة معقولة.
  • شركة بيرفكت تك :
شركة إنشاء متجر الكتروني في مصر مميزة في انشاء  أفضل متجر الكتروني  لعرض منتجاتك و مواقع في مصر تعمل على تصميم المواقع الالكترونية بإحترافية شديدة، ستساعد في بناء متجرك من خلال العمل على التصميم بأكثر الطرق احترافية.
  • موقع شوبيفاي:
أحد أهم شركات التصميم الإلكتروني للمتاجر و المواقع  الالكترونية التي تقدم الحلول الإلكترونية على مستوى العالم، من أكثر النقاط التي تجعلها شركة مميزة هي أنها تقدم حلول إلكترونية للتجارة فهي تقدم تطبيقات للمتاجر ويوجد بها تصميمات جاهزة احترافية للمتاجر و مميزة يمكن الاختيار فيما بينها.
العيب الوحيد الذي ستواجهه عند التعامل مع منصة شوبيفاي في التصميم الالكتروني عبر الإنترنت هو أن معظم الخصائص التي ستحصل عليها في متجرك توجد فقط في باقات تصميم المتجر الالكترونية الاحترافية التي تكون ذات تكلفة عالية.
ما هي أفضل شركة إنشاء متجر الكتروني في مصر(قيمة تك) في مصر لعام 2022 ؟ 
انشاء متجر إلكتروني احترافي يعد من أهم الخطات لنجاح التجارة الإلكترونية في مصر، تقوم شركه قيمة بـ إنشاء متجر الكتروني في مصر. خبرة قيمة تْك شركة انشاء متاجر الالكترونية دامت لسنوات طويلة جعلت أفكار فريق العْمل لديها لا حدود لها وذلك ما جعلها تختلف وتتميز عن شركات التصميم واستضافة المواقع الأخرى، فلدينا في شركه انشاء المواقع أفكار إبداعية يتم تنفيذها إلى أيدي نخبة من المبرمجين والمصممين الذين لهم بصمة لا مثيل لها في مجال إنشاء و إنشاء الموقع الالكتروني في مصر، فهم لا يبخلون بمساعدة في تصميم مواقع انترنت مْميزة كما يريد العملاء، إلى جانب توفير تسوْيق وترويج لـ مواقع الويب بشْكل محترفـ لأن هدفنا هو مسايرة كل التطورات التي تجد على عالم تطوْير و إنشاء مواقع الويب، بل ولدينا خدمات الدعم الفني وما بعد البيع، التي تضمن للعميل أعلى جودة في الخدمات المقدمة.
  1. إنشاء متجر الكتروني في مصر عبر الإنترنت مع العديد من الإختيارات في التصميمات تتماشى مع مختلف الاجهزة التي يستخدمها العملاء.
  2. ستحصل على خدمة دعم فني لمساعدتك في الوصول للحلول المناسبة في إنشاء المتجر.
  3. تكلفة إنشاء متجر الكتروني في مصر بشكل يتناسب اقتصاديًا مع عملاءنا.
  4. نقدم خدمة متواصلة لعمل التعديلات التي تحتاج إليها.
  5. المتابعة لإنشاء تحديثات المواقع الالكترونية والسعي في التطور المستمر.
  6. يمكنك البدء في متجرك الخاص و إنشاء متجر الكترونى بما يتناسب مع محركات البحث.
  7. لـ إنشاء متجر الكتروني في مصر احترافى يجب عمل A/B testing لتجربة طرق مختلفة بهدف الوصول إلي الحل الأكثر فاعلية في خدمة الموقع.
  8. العمل علي تقديم أفضل تصميم لل Landing page لكونها أهم الصفحات التي يجب على المستخدم قضاء أطول فترة ممكنه عليها.
  9. الإهتمام بالتنقل بين الصفحات وتنظيمها بالشكل الصحيح للحصول على تصميم متجر إلكتروني متكامل.
أعمال شركة قيمة تك في انشاء المتاجر الإلكترونية:
هو متجر الكتروني متكامل شبيه بسوق وجوميا لعرض المنتجات ومتابعه الاوردرات والدفع الاونلاين يسهل على العميل القيام بعملية الشراء و زيادة أرباح صاحب العمل التجاري.
متجر تاي شوب واحد من أكبر المتاجر في مصر لبيع الطرح النسائية، يتمكن من خلاله العميل من اتمام عملية الشراء أون لاين و الحصول على المنتج بسهولة.
هو موقع الكتروني في مصر متكامل لبيع المجوهرات و الاكسسوارات النسائية عبر الانترنت.
متجر لعرض وبيع المنتجات المدرسية تم العمل عليه من خلال افضل شركة تصميم متجر و مواقع الكترونية في مصر”قيمة تك”.
و في النهاية لا تفوت فرصتك لتسبق منافسيك بخطوة و تواصل مع قيمة تك لـ إنشاء متجر الكتروني في مصر و السعودية و الشرق الأوسط كله بـ تكلفة مناسبة لجميع العملاء.

إذا كنت بحاجة لتصميم موقع إحترافي فنحن في انتظار تواصلك

هل وجدت هذا المقال مفيدا؟
نعملا
Call Now Buttonأتصل الان
x