Blog Details

  • Home
  • أفضل شركات إنشاء تطبيقات الجوال في مصر | أفضل الاسعار لعام 2022
أفضل شركات إنشاء تطبيقات الجوال في مصر | أفضل الاسعار لعام 2022
Marwa Horia أكتوبر 26, 2022 0 Comments

إنشاء تطبيقات الجوال صارت خطوة مهمة في عالم الشركات والأعمال، فاستخدام تطبيقات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، فبحلول نهاية عام 2022 حيث وصل عدد المسخدمين للهواتف الذكية إلى 3،5 مليار مستخدم، مما فتح مجال واسع للشركات كي تتواجد عبر هذه التطبيقات.

فوائد إنشاء تطبيقات الجوال للشركات وأصحاب الأعمال: 

  1. زيادة نسب المبيعات
  2. تصرف كالشركات الكبيرة
  3. التواصل المباشر مع العملاء
  4. بناء ولاء العميل
  5. وسيلة تسوق سهلة
  6. خلق الوعي بالعلامة التجارية
  • زيادة نسب المبيعات:

كلما زاد وقت قضاء العملاء على هواتفهم ال android و ايفون، كلما زادت فرصة الشراء والتعامل مع علامتك، ولذلك فإن تصميم تطبيقات الجوال هو الحل الأمثل لضمان قضاء عملاءك أطول فترة ممكنه يتصفحون تطبيقك ليصلوا إلى قرارهم في النهاية.

معلومة: 
العملاء يفضلون أكثر الشراء عبر الهاتف الذكي عوضًا عن الحواسيب والأجهزة اللوحية، فوفقًا للإحصائيات 53 ٪ من مبيعات التجارة الإلكترونية جاءت من الهاتف المحمول في عام 2019.
تزايد متوسط ​​عدد الطلبات عبر الإنترنت لكل عميل شهريًا من 1.21 إلى 2.48 ، وزاد متوسط ​​الإنفاق السنوي عبر الإنترنت لكل عميل بنسبة 112٪ ، وزاد متوسط ​​الإنفاق على الإنترنت لكل عميل بنسبة 51٪.
كل هذه مؤشرات تضمن لك النجاح عند انشاء و برمجة تطبيق جوال خاص بك.
  • تصرف كالشركات الكبيرة:
إنطلاقك في السوق كشركة صغيرة ليس بالأمر السهل على الإطلاق، ستكون في أمس الحاجة إلى أقل تفصية قد تساعدك على الظهور وسط منافسيك، ولكي تضمن كسب ولاء العملاء.
الإستعانة بـ شركة تصميم تطبيقات الجوال وبرمجة المتاجر سيضمن لك الظهور وسط منافسيك والعمل كشركة محترفة وكبيرة في هذا المجال.
  • التواصل المباشر مع العملاء:
برمجة تطبيقات الهاتف ستكون بمثابة قناة تواصل مع عملاءك بشكل مباشر.
تعد تطبيقات الأجهزة المحمولة طريقة مفيدة لتوجيه العملاء إلى قنوات الإتصال الأخرى الخاصصة بك. فيمكنك إضافة وسائل التواصل عبر الهاتف ومنصات التواصل الإجتماعي والبريد الإلكتروني أيضًا داخل التطبيق. المهم هو الوصول إلى العملاء والتواصل معهم بالطريقة التي يفضلونها.
  • بناء ولاء العميل:

العملاء اللذين لهم ولاء للعلامة التجارية التي يتعاملون معها يدفعون ويتعاملون أكثر من العملاء الجدد.

يمكن للشركات زيادة ولاء العملاء لديهم عن طريق تصميم تطبيقات الموبايل بنظام الأندرويد أو ال ios، فهذه التطبيقات تشجعهم على القيام بعملية الشراء أكثر من استخدامهم للطرق التقليدية.
  • وسيلة تسوق سهلة:
في العالم الرقمي انشاء تطبيقات جوال ضروري للغاية ، لأن العملاء يرغبون في التمتع  بالمرونة عند اختيار المنتجات والخدمات وطلبها. يمكن لـ شركات تصميم تطبيقات الجوال إضافة عربة تسوق داخل التطبيق ليتمكن العملاء من إتمام عملايات الشراء.
معلومة:
بدأت الشركات في السماح للعملاء بتقديم طلبات على تطبيقات الأجهزة المحمولة في أوائل عام 2010. قبل هذا الوقت. زادت طلبات المنتجات عبر تطبيقات الجوال والهواتف الذكية بنسبة تزيد عن 20٪ بين الربع الثالث من عام 2020 والربع الثالث من عام 2021 ، وفقًا للإحصائيات.
  • خلق الوعي بالعلامة التجارية:
يمكن أن تساعد تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تستخدم إرسال الإشعارات في الحفاظ على تفاعل العملاء والعملاء بمرور الوقت. يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول إلى جميع المستخدمين أو مجموعات فرعية من خلال إشعارات حول أخبار المنتجات والعروض الترويجية من خلال التطبيقات. يمكنهم أيضًا إجراء استهداف دقيق بمعلومات مثل الموقع وسجل المشاركة السابق.
يمكن أن تساعد إشعارات التطبيقات الشركات على إبقاء علامتها التجارية أو منتجاتها في مقدمة أذهان العملاء. يمكن أن يساعد الوعي القوي بالعلامة التجارية الشركات على زيادة حركة المرور الرقمية ، والتفوق على منافسيها وزيادة الإيرادات.

مميزات برمجة و تصميم تطبيقات الجوال مع شركة قيمة تك

عند التعامل مع شركة قيمة تك الـ رائدة و افضل شركة تصميم تطبيقات الهاتف المحمول والتي تعتبر واحدة من أشهر شركات برمجة تطبيقات الجوال عالية الجودة في مصر، سوف تحصل على الكثير من المميزات التي من الصعب الحصول عليها في شركة برمجة واحدة. يمكننا ضمان حصولك على تلك المميزات بأفضل أسعار لأننا على قدر عالى من الثقة وذلك من خلال أراء جميع العملاء الذين تعاملوا منا للحصول على تطبيقات الجوال بأنظمة تشغيل مختلفة  مثل الاندوريد و الآيفون بـ لغات برمجة احترافية لتطوير أعمالهم على الانترنت.
تواصل معنا و احصل على تطبيقك الخاص.
  1. افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال لدينا الخبرة الكبيرة في عالم تصميم تطبيقات الجوال، حيث تمتلك شركة قيمة تك خبرة تتجاوز العشر سنوات من العمل المميز بين شركات تصميم تطبيقات الجوال الاندرويد والأيفون. طوال تلك الفترة تمكنا من توفير أفضل الخدمات الإلكترونية في مختلف التخصصات التي تلبي احتياجات جميع العملاء في كافة التخصصات.
  2. تعمل على تقديم مجموعة مميزة من الخدمات المترابطة لتصميم وتطوير تطبيقات الموبايل للاندرويد أو مواقع الويب أو متاجر الكترونية بتصميمات متعددة بأشكال احترافية سواء كانت للتطبيقات والمتاجر أو المواقع الإلكترونية.
  3. نقدم لك في شركة قيمة تك لبرمجة تطبيقات الجوال في السعودية من خلال أفضل فريق برمجة وتصميم يمكن أن تتعامل معه في الكثير من الشركات البرمجية الأخرى. يكون ذلك بسبب الأولويات التي نوظف بها أعضاء فريقنا لنتأكد من توفير أفضل تطبيقات الموبايل أو مواقع الويب أو المتاجر الإلكترونية.
  4. لديك افضل خدمة دعم فني مكونة من متخصصون في مصر وتطوير تطبيقات الهاتف الأيفون والأندرويد بشكل احترافي لشركتك بسبب توظيف أشخاص متخصصة في كافة خدمات شركة قيمة تك، وذلك يكون لتوفير أفضل حلول لمشاكلك أو الإجابة عن الاستفسارات التي تريد معرفة إجابتها بشكل صحيح من أشخاص متخصصة في أفضل شركة يمكن أن تتعامل معها.
  5. تساعدك شركة قيمة تك في تصميم عمل ناجح على الإنترنت من خلال تطوير كافة المواقع والتطبيقات الخاصة بك الايفون والاندرويد، وتوفر لك كافة المعلومات والبيانات والنصائح التي من خلالها تستطيع توفير الكثير من الوقت والجهد الذي كنت ستبذله في التعرف على تلك البيانات المهمة والتي نوفرها لك من خلال أشخاص ذات خبرة كبيرة في الكثير من شركات مصر.

خدمات شركة انشاء تطبيقات الجوال قيمة تك

نقدم لك في أفضل شركة لعمل تطبيقات في القاهرة الكثير من الخدمات التي تتمكن من خلالها إنشاء بيئة عمل قوية متكاملة في المواقع أو تطبيقات الايفون والاندرويد وتتمكن من تطوير أعمالك حتى تصل إلى مكانة كبيرة بين مواقع المنافسين بسرعة.
  1. تصميم تطبيقات الجوال الاندرويد والأيفون، والتي من خلال تلك الخدمة تستطيع الحصول على تطبيق جوال اندرويد وايفون مميز بين تطبيقات المنافسين. سوف تجد الكثير من المميزات التي ذكرناها في الأعلى عند تصميم تطبيق الهواتف الخاص بك من خلال شركة قيمة تك المميزة في عالم تصميم و برمجة تطبيقات الموبايل في مصر.
  2. تصميم مواقع الويب المميزة والتي تناسب جميع المجالات وجميع شركات الانترنت. نوفر لك أفضل برمجة وأفضل تصميم يمكن أن تجده في عالم تصميم مواقع الويب في مصر. يعمل فريقنا على توفير تصميم موقع مميز من جميع الجوانب وموافق لجميع شروط محركات البحث حتى يمكنك الظهور بسرعة والحصول على نسبة بحث كبيرة من جوجل أو محركات البحث الأخرى.
  3. تصميم المتاجر الإلكترونية والتي تكون أهم نقطة في عالم البرمجة الإلكترونية على الانترنت. نوفر لك برمجة كافة التفاصيل التي تحتاجها في متجرك الالكتروني بعد تصميم الواجهة الخارجية التي يتم تصميمها بهدف زيادة المبيعات وفق مبادئ التجارة وكيفية توفير تجربة مميزة للمستخدمين أثناء التسوق الإلكتروني.
  4. خدمات التسويق الإلكتروني التي تساعد شركات كثيرة في تحقيق أهدافها المختلفة وتحقيق الكثير من الأرباح عن طريق تطبيقات الهواتف الخاصة بهم الاندرويد والأيفون. نمتلك فريق تسويق خاص بنا مكون من افضل الأشخاص المتخصصين في عالم التسويق والذين يملكون قدر عالي من الخبرة التي تجعلك قادر على تحقيق كافة أهدافك التسويقية والوصول إلى عدد كبير من العملاء في أقل وقت ممكن وبأقل التكاليف في مصر.
  5. خدمات تهيئة محركات البحث التي تعتبر من أهم الخدمات في وقتنا الحالي على الانترنت في الكثير من شركات الانترنت والتي تمتلك مواقع الكترونية تريد أن تطورها وتحقق بها الكثير من الأهداف على الانترنت. يكون ذلك بالتعاون مع برمجة المواقع الإلكترونية والتي تعتبر البداية في عالم تحسين محركات البحث، والتي نتهم بها بشكل كبير عند برمجة أو تصميم أعمالنا في شركة قيمة تك.
  6. تقدم لك شركة قيمة تك خدمة تصميم هوية تجارية مميزة بين الشركات الموجودة في مجالك وتصميم أحدث التصاميم التي تجعلك مميز في كافة التفاصيل الخاصة بهويتك التجارية.
من خلال أفضل شركة لإنشاء تطبيقات الجوال في مصر و المملكة العربية السعودية سوف نقوم بتقديم مجموعة كبيرة من المميزات التي سوف تساعدك في تصميم بيئة عمل ناجحة وكذلك تحقيق الكثير من الأرباح في فترة زمنية قصيرة مقارنة مع شركات المنافسين في نفس مجالك. والمميز في الأمر أنك بعد التعامل مع منصة قيمة تك سوف نساعدك و نقدم لك في الشركة الكثير من المزايا الخاصة بعملائنا الدائمين في مصر والوطن العربي من تصميم وبرمجة أفضل مواقع الـ ويب أو التطبيقات الذكية مع تخفيضات وعروض خاصة بك في من افضل شركة برمجة و تصميم تطبيقات الجوال فى مصر.

إذا كنت بحاجة لتصميم موقع إحترافي فنحن في انتظار تواصلك


هل وجدت هذا المقال مفيدا؟
نعملا
Call Now Buttonأتصل الان