Blog Details

  • Home
  • أفضل شركة تصميم تطبيقات في الرياض 2024 – قيمة تك
شركة تصميم تطبيقات في الرياض

يوجد مجموعة من المعايير، التي يتم من خلالها، تحديد أفضل شركة تصميم تطبيقات في الرياض، مثل سهولة استخدام الأبلكيشن وحمايته وتوافقه مع الأجهزة المختلفة والمتاجر ومحركات البحث.

هناك العديد من شركات البرمجة في السعودية، التي يمكن من خلالها تصميم تطبيق للهواتف الجوالة، كما يوجد شركات أخرى خارج المملكة، تستطيع أن تساعدك في إنجاز هدفك، باحترافية أكثر.

على سبيل المثال، فإن شركة قيمة تك، واحدة من الشركات الرائدة في تصميم التطبيقات والمواقع الالكترونية، والتي نفذت العديد من المشروعات في الدول الخليجية بشكل عام، خاصًة المملكة العربية السعودية.

أهمية تصميم تطبيقات الجوال

ازداد الطلب على شركات تطوير التطبيقات في السعودية؛ بسبب المميزات التي توفرها “Applications” للمشاريع الرائدة والناشئة على حدٍ سواء، حيث يمكن أن تقدم لك العديد من الفوائد، على النحو التالي:

  1. زيادة مبيعاتك وتحقيق أرباح أكثر، من خلال إجراء عمليات بيع عديدة عبر التطبيق.
  2. التواجد الدائم أمام عملائك المحتملين، على مدار الساعة، وبالتالي زيادة فرص البيع.
  3. زيادة فرص إمكانية حصولك على عملاء جدد، من أماكن وثقافات مختلفة.
  4. توافق مشروعك مع اتجاه العملاء السعوديين، نحو شراء المنتجات والحصول على الخدمات، عبر التطبيقات الذكية.
  5. إتاحة منتجك أو خدمتك أمام جميع العملاء، سواء أصحاب الهواتف “Android” أو “iOS“.
  6. وصول الخدمة أو المنتج، إلى أكبر عدد من عملائك، في وقت قصير وبتكلفة مادية قليلة.
  7. المساهمة في تأسيس العلامة التجارية لشركتك، وتحقيق أهدافك التجارية.
  8. التطبيق بيئة عمل قوية وواسعة، إذا كنت ترغب في التوسع بالتسويق الرقمي عبر الانترنت.
  9. توفير وقتك وجهدك، ولن تكون في حاجة إلى المراقبة أو المتابعة؛ لأن التطبيقات يتم تصميمها للعمل ذاتيًا.
  10. القدرة على معرفة كافة المبيعات، من خلال تقارير يتم إعدادها بشكل ذاتي.

معايير تصميم تطبيقات الجوال

هناك العديد من المعايير، التي يجب أن تُعنى بها جيدًا، عند بحثك عن شركات تسوي تطبيقات في الرياض أو غيرها من الدول؛ لأن ذلك يضمن لك الحصول على أبلكيشن احترافي، يساعدك في تحقيق أهدافك التسويقية.

تعتمد شركة قيمة تك، على هذه المعايير في جميع التطبيقات التي صممتها في جدة والرياض والمملكة بشكل عام، كما سيتم إنشاء تطبيقك وفقًا لها، على النحو التالي:

1. الاهتمام بالحماية والأمان

أمانك وأمان عملائك، لا يمكن التهاون فيه؛ لذا يتم استخدام أكثر الأكواد حمايًة، التي تضمن إتمام عمليات دفع الأموال بشكل سليم، والحفاظ على البيانات الشخصية.

2. سهولة الاستخدام

لدينا مجموعة من أفضل المصممين “UI/UX“، الذين يهتمون في المقام الأول بتجربة المستخدم أو “User experience“، ما يجعل استخدام تطبيقك أسهل لعملائك.

3. التصميم الجذاب

من خلال استخدام الألوان والصور والرسوم التوضيحية، التي تعبر عن خدمتك أو منتجك، سيكون استخدام عملائك للتطبيق أسهل وأمتع في الوقت ذاته.

4. السرعة

إذا كان تطبيقك بطيئًا، فإن العميل إذا استخدمه مرة لن يعود ويكررها؛ لذا احرص دائمًا على أن يكون تطبيقك أسرع من منافسيك، من خلال تقنيات التحميل الجزئي والتخزين المؤقت.

5. التحديث والصيانة

بعد فترة من إطلاق الأبلكيشن الخاص بك؛ ستحتاج إلى تحديثه أو تطويره، كما قد تواجهه بعض المشاكل، فيحتاج إلى صيانة، لكن لا تقلق، قيمة تك توفر لك هذه المعايير.

6. التوافق مع الأجهزة والمتاجر ومحركات البحث

نحرص دائمًا على جعل تطبيقك، متوافقًا مع جميع أنواع الأجهزة المكتبية والجوالات الذكية والشاشات، أيضًا متوافقًا مع متاجر جوجل بلاي “Google Play“، و”App Store“، ومحركات البحث مثل جوجل وسفاري.

شركة تصميم تطبيقات في الرياض

في ظل المنافسة الشديدة بين الشركات في المجال الواحد، بات امتلاك تطبيق للجوال، أمر ضروريًا للغاية، كما أن المواطن السعودي، اعتاد على استخدام الأبلكيشن لإنهاء كافة احتياجاته اليومية.

وبالرغم من وجود العديد من شركات البرمجة في الرياض، إلا أن العديد من أصحاب المشروعات، يرغبون في تصميم التطبيق خارج المملكة؛ بسبب المميزات التي يحصلون عليها والأسعار المناسبة.

تمتلك شركة “qeema tech“، نخبة من أفضل المصممين والمبرمجين، الذين يملكون خبرات كبيرة في إنشاء التطبيقات الذكية، كما تقدم خدماتها بأسعار تنافسية للغاية.

خطوات تصميم تطبيق جوال ذكي

إن عملية تصميم أبلكيشن، تتم على عدة مراحل، يشترك فيها المصممون والمبرمجون، أيضًا أنت كصاحب مشروع، على النحو التالي:

1. الدراسة الدقيقة

في هذه المرحلة، تتم دراسة تفصيلية للسوق والمنافسين، بهدف التعرف على نقاط القوة والضعف، والاتفاق على الخطوط الرئيسية للتطبيق.

2. التصميم

يبدأ المصمم في رسم الأبلكيشن، واستخدام الألوان والرسوم البيانية والأيقونات المناسبة، وعرضها على العميل، للموافقة أو التعديل.

3. البرمجة

هنا يتم تنفيذ التطبيق، من خلال العديد من اللغات، حيث يتم تحويل تصور المصمم إلى واقع ملموس، في شكل أبلكيشن.

4. التجربة

قبل إطلاق التطبيق، يتم تجربته والتأكد من صحته، وتناسبه مع جميع الأجهزة اللوحية والجوالة.

5. تحميل التطبيق

يتم رفع التطبيق إلى متجر جوجل بلاي “Google Play” لأنظمة وهواتف “Android“، ومتجر “App Store” للجوالات التي تعمل بنظام “iOS“.

قد يهمك: تكلفة انشاء تطبيق مثل مرسول.

تكلفة إنشاء تطبيق في السعودية

تُعد المملكة العربية السعودية، من الدول التي ترتفع فيها التكلفة المادية، مقابل تصميم أبلكيشن؛ لذا فإن العديد من أصحاب الشركات والمشروعات، يفضلون التصميم في أماكن خارج البلاد.

يلجأ معظم السعوديين إلى أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر، وهي قيمة تك؛ بهدف تصميم تطبيق ذكي واحترافي، يساعدهم في تحقيق أهدافهم التجارية والتسويقية.

بخبرة أكثر من 10 سنوات في سوق العمل، وبمجموعة من أفضل المصممين والمبرمجين، أيضًا بأسعار تنافسية ومميزة، نجحت “qeema tech” في فرض نفسها كأفضل شركة برمجة في السعودية ومصر والوطن العربي.

قد يهمك: أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية.

أفضل شركة تصميم تطبيقات في الرياض

أفضل شركة برمجة تطبيقات في الرياض

إذا كنت ترغب في تصميم أبلكيشن احترافي، بتكلفة مناسبة وغير باهظة، يساعدك في تدشين مشروعك أو تطويره وتكبيره، فإن شركة قيمك تك، هي أفضل اختيار بدون منافسة سواء في السعودية أو مصر، توفر الشركة مجموعة من المميزات لعملائها، الراغبين في تصميم تطبيقات أو مواقع الكترونية، على النحو التالي:

  • خبرة أكثر من 10 سنوات في السوق، بواقع تصميم مئات التطبيقات والمواقع الالكترونية.
  • يعمل نخبة من أفضل المبرمجين والمصممين على مشروعك، وبالتالي انعدام فرص تواجد أخطاء.
  • تسليم التطبيق في الوقت المحدد دون تأخير، وفي بعض الأحيان يتم تسليمه قبل الموعد المتفق عليه.
  • متابعة دورية مع العملاء بعد الانتهاء من تسليم التطبيق؛ بهدف التأكد من سلامته وعمله بشكل صحيح.
  • الاهتمام كثيرًا بأمان الأبلكيش وحمايته من التعرض للسطو أو هجمات الهكر، كذلك حمايته من الفيروسات.
  • دائمًا ما نقدم خدماتنا بأسعار تنافسية للغاية، ومناسبة مع جميع أهداف العملاء.
  • لا نوفر خدمة عملاء فحسب، ولكن أيضا تواصل مباشر مع المبرمجين والمصممين؛ بهدف الإطلاع على سير عملية تصميم التطبيق.
  • دعم فني مجانًا لمدة عام، بعد إنشاء التطبيق، مع تقديم كود أو سورس الأبلكيشن إلى صاحب المشروع.
  • نعمل على تصميم التطبيق، وفقًا للمعايير العالمية للتصميم، مع مراعاة اختلاف ثقافات الشعوب، خاصة العربية.

الخاتمة

هناك أكثر من شركة تصميم تطبيقات في الرياض، ولكن معظمها يوفر جودة متوسطة بتكلفة باهظة؛ لذلك يضطر العديد من السعوديين إلى إنشاء الأبلكيشن عبر شركات خارج البلاد.

يوجد معايير لتصميم تطبيق للجوال، مثل الاهتمام بالحماية والأمان وسهولة الاستخدام للعملاء، أيضًا التصميم الجذاب والسرعة، بالإضافة إلى التوافق مع جميع الأجهزة والمتاجر.

تُعد قيمة تك، أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر والسعودية والوطن العربي؛ لأن خبرتها في المجال تتعدى الـ 10 سنوات، كما تمتلك نخبة من أفضل المصممين والمبرمجين، فضلًا عن أسعارها مناسبة وتنافسية للغاية.

قد يهمك: أفضل شركة برمجة تطبيقات في الرياض.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل شركة تصميم تطبيقات في الرياض؟

تعتبر شركة Qeema tech، من أفضل شركات البرمجة في مصر والوطن العربي، حيث قامت بتصميم المئات من التطبيقات والمواقع الالكترونية.

ما هي تكلفة تصميم تطبيق جوال في الرياض؟

تختلف التكلفة من شركة برمجة إلى أخرى، ولكن شركة قيمة تك، توفر إمكانية إنشاء التطبيق بتكلفة مادية مناسبة مع الجميع، وبأسعار تنافسية ومميزة.

ما هي معايير تصميم تطبيق جوال ذكي؟

يوجد العديد من المعايير، التي تساهم في تحديد جودة التطبيق من حيث التصميم، والتي من أهمها: سهولة الاستخدام. الأمان والحماية. التوافق مع الأجهزة. التوافق مع المتاجر.

إذا كنت بحاجة لتصميم موقع إحترافي فنحن في انتظار تواصلك


هل وجدت هذا المقال مفيدا؟
نعملا
Call Now Buttonأتصل الان