Blog Details

  • Home
  • أفضل شركة تطوير تطبيقات الويب لعام 2024 – قيمة تك
شركة تطوير تطبيقات

إذا كنت تريد التسويق للمنتجات والخدمات فأنت تحتاج للتعامل مع أفضل شركة تطوير تطبيقات، فقد زاد أهمية الحصول على تصميم تطبيقات الجوال مع تزايد تكنولوجيا  الهواتف الذكية، وزيادة الفئات المستخدمة لها، لذلك فإن الاتجاه نحو تصميم تطبيقات الكترونية وسيلة ترويجية فعالة.

شركة تطوير تطبيقات الويب

زاد الإقبال على استخدام الهواتف الذكية الاندرويد، الايفون مع تطور التكنولوجيا المستمر، ومع ظهور أفكار تطبيقات جديدة، حيث يحتوي كل تطبيق على مزايا وخصائص متطورة، لذلك زادت أهمية الحصول على تطبيقات الجوال، مما جعل الكثير من الشركات، المؤسسات والأفراد يبحثون عن تصميم وتطوير التطبيقات الالكترونية لزيادة المبيعات والأرباح والحصول على أكبر عدد من العملاء.

أهمية برمجة التطبيقات الالكترونية

التطور التكنولوجي المستمر وظهور العديد من التطبيقات الهامة مثل سناب شات وغيره أجبر المستثمرين وأصحاب الشركات على الاتجاه نحو تصميم تطبيقات الويب بالإضافة إلى تصميم مواقع الانترنت حتى يمكنهم التواجد أمام عملائهم طوال الوقت، وهناك مزايا كثيرة ناتجة عن برمجة تطبيقات الويب منها:

  • برمجة وتصميم تطبيقات المحمول تساعد بشكل كبير على الترويج للخدمات والمنتجات على كافة منصات التواصل الاجتماعي مما يساهم في زيادة حجم المبيعات.
  • برمجة تطبيق احترافي يساعد في الحصول على زيارات شهرية من خلال هذا التطبيق.
  • امتلاك تطبيقات الويب تسمح بالتميز والتوسع لكل شركة ترغب في توسيع دائرة التعامل مع أكبر عدد من العملاء.
  • برمجة تطبيقات جوال أصبحت من أهم أدوات التسويق في العصر الحديث، حيث أظهرت الاحصائيات التسويقية أن الأنشطة التجارية، الشركات، المؤسسات التي تمتلك تطبيقات الهواتف الذكية استطاعت تحقيق نمو كبير في المبيعات والتواصل مع العملاء مما جعل الجميع يبحث عن افضل شركة تطوير تطبيقات التي توفر لهم انشاء تطبيق متكامل خالي من العيوب.

ولقد تمكنت شركة قيمة تك أن تنال على ثقة كبيرة للعملاء في مجال تصميم وبرمجة المواقع والتطبيقات ليس في مصر فقط بل في الامارات، والسعودية، الكويت وغيرها من الدول العربية فهي لديها فريق عمل ذو خبرة في تصميم وتطوير لمواقع الويب على الإنترنت تصل إلى أكثر من 10 سنوات.

لكنك قد تتساءل هل هناك معايير يمكن الاعتماد عليها عند برمجة التطبيقات ؟

معايير انشاء تطبيقات اندرويد ناجحة

بالطبع يوجد بعض الاسس التي يتم وضعها في الاعتبار عن برمجة  تطبيقات الجوال سواء كان خاص بالمؤسسات، شركات، أفراد وهي على النحو التالي:

  • دراسة الجمهور المستهدف قبل تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال مع توضيح الأفكار والاهداف الخاصة بكل شركة.
  • أن تتميز تطوير تطبيقات الجوال بسهولة الاستخدام على جميع أنواع الأجهزة المختلفة سواء كانت الأندرويد ، ايفون وغيرها من أجهزة الهاتف المختلفة والشاشات.
  • السماح للمستخدم بتقديم تقييمات للتطبيق وذلك للتعرف على الآراء الخاصة بهم حول تطبيقات الهاتف، وما هي المزايا والخصائص المفيدة في التطبيق، مما يعَمل على تطوير التطبيقات بما يتوافق مع احتياجات العملاء.
  • من أهم عوامل نجاح تطوير تطبيقات الهاتف هي ضمان الحماية والخصوصية للمستخدم.
  • السماح للزائر بتسجيل الدخول من خلال مواقع التواصل مثل الفيسبوك، تويتر، فهي من أسرع الوسائل التي يكثر تواجد المستخدمين عليها.
  • عدم تصميم تطبيقات الجوال المعقدة، فما الفائدة وراء تطوير أفضل تطبيقات الجوال ولكن لا يمكن للجميع استخدامها.
  • احرص على طرح نسخة تجريبية من التطبيق على جوجل بلاي للتعرف على آراء المستخدمين للتطبيق وما يحتويه من عيوب ومزايا، ثم يمكنك تطوير تطبيقات وفقاً لما تم تسجيله
  • لا تنسى أن الاستمرار في تطوير تطبيقات الجوال من أهم الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت ترغب في النجاح المستمر لكل شركة

شاهد: عروض تصميم المتاجر الالكترونية.

كيفية اختيار أفضل شركة تطوير تطبيقات الجوال ؟

إن كان لديك شركة أو مؤسسة أو أي نشاط تجاري فأنت حتماً تحتاج إلى تسويق الخدمات والمنتجات التي تقدمها للآخرين على أوسع نطاق مع سهولة التواصل مع عملائك، ولكن مع استخدام تقنيات حديثة للبحث عن المعلومات وظهور أجهزة متطورة، فكان لابد من تصميم متاجر وتطبيقات ويب للوصول إلى الشريحة المستخدمة للهواتف.

بينما عندما تبحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات الهاتف تُقدم خدمات لتطوير التطبيقات متطورة سوف يظهر شركات تطوير تطبيقات كثيرة، ولكن يقابلك السؤال الأهم وهو كيف تختار أفضل شركة برمجة تطبيقات من بين شركات التصميم التي ظهرت أمامك، لذلك يمكن اختيار افضل شركة تطوير تطبيقات عبر المعايير التالية:

  •  اختيار افضل شركة تطوير تطبيقات التي تمتلك فريق متكامل فإن وجود أشخاص كثيرة تعني طرح العديد من الأفكار المبتكرة للحصول في النهاية على أفضل تطبيقات الجوال.
  •  الكفاءة والاحترافية لابد أن تمتلك شركة تطوير تطبيقات لطاقم العمل الذي يتمتع بالمهارة والكفاءة، الذي يمكنهم تطوير تطبيقات الهاتف، باستخدام برامج حديثة، يمكن من خلالها تصميم أفضل التطبيقات وتحقيق الهدف منها.
  • برمجة تطبيقات قابلة للتطوير عالم تصميم تطبيقات متجدد باستمرار لذلك لابد أن يتم تطوير تطبيقات يمكن تحديثها دائماً.
  • سنوات الخبرة التي تمتلكها أفضل شركة تطوير تطبيقات، فمن المؤكد أن شركة تصميم التطبيقات التي لديها خبرة تعد من أهم المعايير التي يمكن من خلالها الاعتماد عليها لأن شركة تطوير للتطبيق بالتأكيد سوف تكون على دراية كافية عند إنشاء تطبيقات الهاتف بالمقارنة بخبرة شركة مازالت مبتدئة
  • أفضل شركة تطوير للتطبيق هى التي تلتزم بمواعيد التسليم عامل الوقت من أهم مميزات أفضل شركات برمجة تطبيقات الهاتف في العالم.
  • إمكانية رفع التطبيق على المنصات مثل آب ستور، ويندوز ستور، لكي يمكن للمؤسسات والشركات أن تحظى بأكبر عدد من العملاء.
  •  سرعة تطبيق الجوال في تنفيذ الأوامر دون أن يشعر الزائر بالملل نتيجة التهنيج فهي من افضل سمات شركة تطوير تطبيقات
  • خدمات ما بعد البيع حيث أن افضل شركات تطوير تطبيقات تحرص على كسب ثقة عملائها عبر تقديم حلول مبتكرة في أي وقت.
  • السعر المناسب عند تطوير التطبيق على الهواتف الذكية والاندرويد والايفون مع توفير عرض أسعار يناسب كل الميزانيات المختلفة والذي نجده يختلف من شركة لأخرى.
  • مستوى الحماية والأمان من المعايير التي يجب الالتزام بها عند التعامل مع أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال أن تكون غير قابلة للسرقة أو الاختراق.
  • رأي العُملاء في الخدمة المقدمة من شركات تطوير للتطبيقات بالإضافة إلى مشاهدة أعمال ونماذج شركة تطوير للتطبيقات.
  • أن تُوفر افضل شركة التصميم الافضل للتطبيق وفقاً لمعايير السيو لكي يضمن لك سرعة ظهوره لأكبر شريحة من المستخدمين.
  • التواصل السريع مع شركة تصميم تطبيقات الجوال والاطلاع الدائم على حالة المشروع أمام العميل.

للمزيد: أفضل شركات إدارة المواقع الإلكترونية على الإنترنت.

 أسعار تصميم تطبيقات الجوال

في الواقع يتساءل العديد من الافراد عن سعر تصميم تطبيق الجوال والخدمة بجودة عالية، ولكن ليس هناك إجابة محددة على هذا السؤال لأنه يوجد عوامل كثيرة تعمل على اختلاف الأسعار من شركة لأخرى عند برمجة أي تطبيق منها:

خصائص التطبيق والهدف من تصميمه فمثلاً تصميم تطبيق خاص بتويتر يختلف بالطبع عن تصميم تطبيق أوبر وكريم، لذا تفاصيل برمجة، تطوير التطبيق تُعد عاملاً هاماً في تحديد سعر تطبيق على الجوال.

الاحترافية عند برمجة تطبيقات الجوال من حيث واجهة عرض التطبيق للمستخدم وتجربة الزائر، لذلك يجب التوافق بين عناصر واجهات التطبيق وطريقة عملها لكي تصبح تطبيقات سهلة الاستخدام.

منصات عمل التطبيق هل سوف تعمل على منصة واحدة أم اكثر حيث في تلك الحالة سيتغير السعر وفقاً لطلب العميل ولكن مع شركة قيمة تك سوف توفر لك الأسعار المثالية والمناسبة لك.

شركة تطوير تطبيقات

 طرق الربح من تطبيقات الهواتف الذكية

تعددت وسائل الربح من خلال برمجة تطبيقات الجوال تبعاً لرغبة مالك التطبيق ومن أشهر الطرق هي:

  • الربح عن طريق الإعلانات

تعتمد هذه الطريقة على إضافة إعلانات بداخل تطبيق الجوال حيث تظهر للمستخدم وفقا لاهتماماته، مع بقاء الزائر لأطول فترة لتحقيق استفادة قصوى منه.

  • نسخة مدفوعة للتطبيق

تتم من خلال الحصول على التطبيق مقابل دفع مبلغ من المال، ولكن انتبه فعليك توفير نسخة مجانية بخصائص معينة حتى يمكن للمستخدم التعرف على خصائصه وهي طريقة مربحة.

  • الربح عبر الاشتراكات

يعمل مستخدم التطبيق بالاشتراك في أحد الباقات التي دمجها بالتطبيق سواء كان شهرياً، سنوياً من جانب شركة المالكة للتطبيق

اقرأ ايضاً: برمجة تطبيق مثل اوبر وكريم

مراحل تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

تصميم، تطوير التطبيقات سواء كان خاص بالافراد، شركات أو حتى المؤسسات يمر بالعديد من المراحل منها:

  1. الاتفاق على تصميم تطبيق الجوال

خلال هذه المرحلة يتم التفاهم على كل تفاصيل تصميم تطبيقات الهاتف الشاملة للخصائص الخاصة به، وسعر تكلفة التطبيق، وفترة التنفيذ، وكل شيء يخص حتى يكون العميل على معرفة كاملة بالتفاصيل.

  1. تحليل خصائص التطبيق

تعمل افضل شركات تطوير تطبيقات على القيام بتحليل الخصائص المتفقة عليها مع العميل للعمل على توزيع المهام على طاقم العَمل مع الالتزام بخطة محددة للعمل.

  1. تصميم التطبيق UI/UX

يتم تصميم واجهات تطبيقات الجوال منها واجهة تسجيل الدخول، واجهة الاشتراك الصفحات التي يتكون منها التطبيق المتوافقة لمعايير التصميم المعروفة في العالم.

  1. تطوير وبرمجة تطبيق الجوال

تتم برمجة للتطبيق لكي يعمل بالشكل الكامل مثل تسجيل للدخول، تفعيل البريد الإلكتروني، والاشتراك وأيضاً الدفع الالكتروني، والإشعارات، مع برمجة لوحة التحكم حتى يسمح لمالك التطبيق بالتحكم فيه.

  1. اختبار تطبيق الجوال Testing

في تلك المرحلة يتم اختبار تصميم التطبيق لكي يتأكد من طريقة عمله بالشكل المطلوب مع اكتشاف أي أخطاء به.

  1. نشر للتطبيق

عندما ينشر التطبيق على المتجر Google Play Store & Apple App Store فإنه يخضع للمراجعة وبعد ذلك يتم نشره حتى يمكن تحميله على الهواتف المحمولة.

ما هي اللغات المستخدمة عند برمجة التطبيقات ؟

لغة جافا: من أهم لغات برمجة تطبيقات الهواتف وهي تتميز بسهولة الاستخدام في تطوير تطبيقات الهواتف الاندرويد تعتمد عليه شركة تطوير تطبيقات

  • سويفت SWIFT: لغة برمجة للتطبيقات التي تُستخدم من جانب شركة آبل، لقد تم تطويرها بغرض تطوير، برمجة للتطبيقات التي تعمل بأنظمة تشغيل مثل (iPadOS, macOS, watchOS, tvOS, Linux, and z/OS)
  • Javascript: من اللغات المنتشر استخدامها في برمجة تطبيقات الهواتف لدى كل شركة، فهي تتيح إمكانية لإنشاء تطبيقات الهواتف التي تعمل على أنظمة مختلفة

 أفضل شركات تطوير تطبيقات

بعد التطور الذي يحدث في عصرنا فإن برمجة التطبيقات صارت وسيلة ترويجية هامة في عمليات التسويق مما جعل شركات، مؤسسات وأصحاب الأنشطة الاتجاه نحو تصميم تطبيقات الجوال للوصول إلى أكبر قدر من العملاء والتسويق المثالي للخدمات والمنتجات من أفضل شركات تطوير تطبيقات تأتي في القائمة التالية:

شركة قيمة تك: هي شركة رائدة متخصصة في تصميم مواقع الويب، وكذلك تطوير التطبيقات باستخدام البرمجيات والتقنيات الحديثة، فهي خبيرة في برمجة تطبيقات الهاتف.

شركة ديفين ويب: شركة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بالجودة العالية وتوفر برمجة تطبيقات بواجهات سهلة للمستخدمين، مع توفير تطبيقات الهواتف الذكية المناسبة لكل نشاط تجاري.

شركة تك ايقون: من افضل شركات تطوير تطبيقات الجوال لأنظمة ايفون وأندرويد بأفضل الأساليب المستخدمة في برمجة التطبيقات.

شركة نيو ويفز: تعد من أفضل شركات برمجة تطبيقات الجوال وتقدم خدمات الكترونية متنوعة.

شركة perfectech: هي شركة برمجة تطبيقات الهواتف الذكية بكافة أنواعها.

شركة ويب بايونير: من ضمن افضل شركات تطوير تطبيقات الجوال وتقدم خدماتها في الوطن العربي

للمزيد: أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في مصر.

أنواع تصميم تطبيقات الويب

برمجة تطبيقات الهاتف لا حصرى لها، فهناك عدة أنواع مختلفة منها:

تطبيقات الهواتف الذكية : ما أكثر من تلك الأنواع التي أصبحت منتشرة بصورة كبيرة للغاية يمكنك تحميل أي نوع من تطبيقات الهاتف من المتجر ومن أشهر برمجة التطبيقات هي:

تطبيقات التواصل الاجتماعي: تعتمد فكرة برمجة تلك التطبيقات في التفاعل بين الافراد مثل فيس بوك، الواتساب.

بالإضافة إلى تطبيقات الشراء الالكتروني: يشبه السوق التجاري الذي يعرض من خلاله السلع والمنتجات وطلب شرائها دون الحاجة إلى بذل مجهود.

تطبيقات النشرات الإخبارية: قامت شركات تطوير تطبيقات بالعمل على تطوير تطبيقات خاصة بالأخبار العالمية والمحلية لحظة بلحظة.

تصميم تطبيقات الألعاب والترفيه: حازت برمجة التطبيقات الخاصة بالألعاب على إعجاب الكثيرون.

التطبيقات الخدمية: يتم تصميم تطبيقات خدمية لتحقيق مصالح شركات ومؤسسات منها تطبيقات البنوك والمؤسسات الخدمية.

مميزات تصميم تطبيقات لدى قيمة تك

تطوير تطِبيقات لدى شركة قيمة تك تحتوي على العديد من الخصائص والمزايا المميزة منها:

  • تهتم شركة قيمة تك بالعمل على تصميم تطبيق متميز من حيث الواجهة والألوان والقوائم المنسدلة منها، تحرص شركة قيمة تك على منح افضل تجربة للمستخدمة من خلال تطوير، برمجة التطبيق الملائم لكل زائر.
  • الاعتماد عند تطَوير التطبيق أو برمجة للتطبيقات على أقوى سيرفرات لتجنب حدوث مشاكل بالسرعة، لن سرعة تصميم التطبيق تؤثر بالطبع على انطباع العميل للتطبيق.
  • نقدم برمجة تطبيق خالي من الأخطاء مع تقديم برمجة تطبيق قابل للتعديل طوال الوقت.
  • شركة قيمة تك تعمل على تصميم تطبيق مثالي يحتوي على كل العناصر التي تجعله أفضل تصميم بالسوق
  • تكلفة تطوير تطبيقات الهواتف الذكية مناسبة لكل الميزانيات لأنها تسعى إلى كسب ثقة عملائها فهي افضل شركة تطوير تطبيقات بمصر

  إذا كنت ترغب في تحقيق حلمك والتوسع بمنتجاتك، عليك التعامل مع افضل شركة تطوير تطبيقات الهواتف، شركة قيمة تك أكبر شركات تطوير تطبيقات بمصر والخليج العربي اتصل الآن ولا تفوت فرصة الحصول على تطوير تطبيق الجوال المناسب لشركتك

إذا كنت بحاجة لتصميم موقع إحترافي فنحن في انتظار تواصلك


هل وجدت هذا المقال مفيدا؟
نعملا
Call Now Buttonأتصل الان