Blog Details

  • Home
  • أكبر شركات البرمجه في مصر | قيمة تك أفضل شركات البرمجة لعام 2022
أكبر شركات البرمجه في مصر

أكبر شركات البرمجه في مصر قيمة تك تعتبر من افضل شركات برمجيات المواقع و تصميم التطبيقات الالكترونية و برمجة المتاجر، بعد أن صار تقدم التقنيات وثورة البرمجيات هي التي تتحكم في إدارة العالم اليوم، بل وأصبح أقرب جهاز لنا هو الجوال المحمول وزيارة مَواقع الانترنت، كل هذا جعل كل ذو مشروع تجاري يرغب في التعامل مع شركة متخصصة في أعمال البرمجيات لتصميم و ترويج مَواقع وِيب سايت في مصر و القاهرة.

أكبر شركات البرمجه في مصر لعام 2022

لذا فإن شركة قيمة تكْ تعد إحْدى أكبر شركات برمجة وإنشاء مَواقع انترنت مميزة و استضافة منصات في مِصر، يمكنك عن طريقها الحصول على حلول لكل احتياجاتك، من تصميم منصات أو برمجة تطبيقات إلكترونية و برمجيات البرامج الذكية المتطورة android و ios و المتاجر الالكْترونية، لأن خبرتنا الواسعة و الرائدة في مجال البرْمجة من أهَم ما يجعلنا مميزين في مجال تصميم وتطْوير اقوي صفحات المواقع وواحدة اقوى الشركات في برمجة وتطوير تطبيقات المشاريع التجارية الاستهلاكية سواء الناشئة أو العاملة.

أكبر شركات البرمجة في مصر لعام 2022 

  •  شركة قيمة تك من أكبر شركات البرمجيات في مصر والوطن العربى والخليج بأكمله Egyptian programming company، والتي تشمل مناطق في المملكة العربية السعودية و الاردن، بينما ايضا تتصدر قائمة اسماء كبرى شركات تكْنولوجيا المعلومات الحديثة و برمجيات المَواقع والبرامج الموجودة في القاهره و الشركات الكبرى الأخرى الموجودة في الإسكندرية مثل إلكتروني ديزاين و راما هوست وتكنوفيجن.

تعتبر قيمة تك وحدة من أفضل شركات تصميم المواقع وبرمجة التطبيقات في مصر والعالم العربي فلديها فريق علم أكتر من 10 سنوات 

تقع شركة “ITIDA” (أو شركة تنمية صناعة تكْنولوجيا المعْلومات) في القرية الذكية، وهي بمثابة شركة حكومية مصرية تم تأسيسها لكي تعمل على تعزيز تطْوير وتصْميم قطاع تكْنولوجيا المعْلومات المصري وزيادة امكانتيه على المنافسة مع شركات البرمجيات العالمية الاخرى. وتتكفل الشركة – التي تتبع وزارة تكْنولوجيا المعلومات و الاتصالات المصرية – بالقيام بالمهمة الرئيسية في تطْوير صنَاعة الاتصَالات وتكنولوجيا المعلومات بتحديد متطلبات الصناعة الداخلية وتحقيقها عن طريق برامج معينة لذلك.

بالإضافة إلى مهمتها في منح عدد من جوانب الحماية الإلكترونية في مصر egypt  وتنمية مجال عَمل الشّركة المستهدفة من حماية البيانات وذلك بغرض تسهيل المهام الإلكترونية و (BPO) [خدمات تعهيد الأعمال]. ومن خلال التعامل مع مكتب حقوق الملكية الفكرية في مصر، تسعى شركة ايتِيدا إلى ضمان دعم قانون حقوق النشر والطبع ومكافحة الاختراق ومعاقبة مرتكبي القرصنة الالكْترونية بهدف كفالة حماية بَرامج الكمبيوتر وقَواعد البَيانات.

اقرأ المزيد:

افضل شركة تصميم ويب سايت في مصر

شركات البرمجة الموجودة في مصر

 

ماسْتر ﭬﻴﭽﻦ للحُلول المُتكاملة من الشركات التي توفر اقوى الحلول الاحترافية والذكية لكافة الشركات والهيئات من الترويج الإلكتروني وخدمات الويب والتصميمات منها:

  1. تصميم والتطوير للكثير من المواقع الإلكترونية لجميع المجالات والشركات.
  2. برمجة تطبيق الويب، أنْظمة (B2B) وانظمة (B2C)،
  3. نظَام إدَارة عمليات السياحة الدينية للعمرة والحج ونظام حسابات، نظام نقل سياحي.
  4. تطْوير و تصميم الدليل الإلكتروني، وخدمة حجز الدزمين وخدمة الإستضافة، وأعمال ادخال البَيانات.
  5. تطبيقات الموبايل لـ اجهزة الايفون و اندرويد، التسويق عبر موقع انْترنت، ترقية مجْموعة محركات البحث، ترويج منصات ومواقـع السوشيال ميديا بشكل الكتروني.
  6. تصميمات اللوجو و برمجيات الهوية البصرية، جميع فيديوهات الموشن وتصميمات الجرافيك وفيديوهات المونتاج.
  7. تصميمات الكتالوجات وبروفايل أكبر شركات العملاء، تصميمات البوسترات الدعائية، تصميمات الكتب والكثير من الخدمات التقنية و البرمجيات.

تعْتبر شركة اوراكل إحدى أكبر وأهم شركات البرمجيات وقَواعد البَيانات والمعلومات وتطْبيقات جوال رائدة و رسمية، وقد أسسها اثنان من رواد برمجة الكمْبيوتر هما “بوب مينر” و “لاري إليسون” سَنة 1977، وكانت وقتها تحت مسمى “مختبرات تحديث البرامج”. كانا “إليسون” و”مينر” يمتلكان خبرة كبيرة وواسعة في تطْوير وتحديث بَرامج قَواعد البَيانات للشركات والهيئات المتعددة، وكان أول نشاط لهما هو تأسيس قاعدة بيانات تابعة لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه CIA). ثم صار “إليسون” متكفلاً بإدارة قسم تسويق البرامج ومبيعاتها في مجموعة الشركات، في وقت كان “مينر” متكفلاً بأعمال تطْوير البرمجيات.وفي عَام 2013 نجحت شركات اوراكل في توظيف أكثر من 122000 موظف، و حققت مبيعات مالية بقيمة 37 مِليار دولار، من بينها مكاسب وصلت لـ 11 مليار دُولار.

مميزات أكبر شركات البرمجة في مصر

توفر شركة قيمة تك باعتبارها اكبر شركات برمجة التطْبيقات أغلب هواتف الاندرويد والمواقع في مصر افضل مطورين و خبراء يؤدون دور فعال ومهم في اكتشاف الآليات الحَديثة لدعمهم في تقديم خدمة تقنية جديدة ومميزة في مجال البرمجيات، وايضا لديها المبرمجين على قدر واسع من التعليم والخبرة.لدى شركة قيمة تك سابقة اعمال في المناطق الداخلية و الخارجية عن مصر في تطْوير بَرامج مايكروسوفت microsoft، وفي وقتنا هذا تحقق نموا كبيرا في مجال برمجة المنصات والتطبيقات.

أنواع لغات البرمجة طبقاً لاستخداماتها

  • لغات تطْوير البرامج والتطبيقات: وهي لغات عالمية تعْمل على تطْوير التطبيق والبرامج المتنوعة التي يتعامل معها المستخدِمين كل يوم في مصر، وتعتبر كل من لغات C، و #C، و ++C، و Java، و Visual Basic من أشهر الأمثلة على تلك الانواع  من لغات البرمجة.
  • لغات تطْوير الذكاءات الاصطناعية: وهي اللغات المسئولة عن تطْوير أكبر بَرامج وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، مثل بَرامج الروبوتات، وتعتبر لغات AIML و Prolog، و Python، وايضا لغة C، و #C، و ++C من نماذج اللغات التي يُمكن الاستعانة بها في أعمال تطْوير برمجيات الذكاءات الاصطناعية المتنوعة ضمن أعمال شركات البرمجة في مصر.
  • لغات تطْوير أسس وقواعد البَيانات: وهي لغات يتمْ الاستعانة بها من قِبل أي مبرمج قواعد محترف في أكبر شركات البرمجة في مصر؛ بغرض إنشاءها والمحافظة على أدائها، ومن النماذج على ذلك النوع من اللغات هى لغة SQL.
  • لغات تطْوير الألعاب: وهي التي يتمْ استخدامها في شركات تطْوير ألعاب الكمْبيوتر و البرمجيات في مِصر، أو أية بَرامج تسلية أخرى؛ مثل لغة DarkBASIC ولغة ++C، ولغة Java، ولغة #C.
  • لغات تطوير نظم تشغيل أجهزة الكمْبيوتر: ويتم استخدام تلك اللغات شركات البرمجيات في تطْوير البرامج الأساسية لبناء أنظمة تشغيل أجهزة الكمْبيوتر وواجهاتها المتنوعة.
  • لغات تطوير صفحات الويب والإنترنت: تعد تلك اللغات من أساسيات وجود شبكة الإنْترنت في جميع أنحاء العالم، إذ يتم عبرها تصْميم منصات الشركات على الإنترنت، ومُتصفحاتها، وتُعد لغات اكس إم إل، وJava وHDML، وJavaScript  من النماذج على تلك النوعية من لغات البرمجة.

اقرأ المزيد:

شركات البرمجة الموجودة في مصر

شركات تصميم مواقع الكترونية

 

إذا كنت بحاجة لتصميم موقع إحترافي فنحن في انتظار تواصلك


هل وجدت هذا المقال مفيدا؟
نعملا
Call Now Buttonأتصل الان