5 عمارات العبور , شارع صلاح سالم , مصر الجديدة , القاهرة +201092820316 Sales@qeematech.net

Blog Details

  • Home
  • إنشاء موقع ويب في مصر
إنشاء موقع ويب في مصر

إنشاء موقع ويب في مصر يعتبر من أهم خطوات النجاح لأي عمل تجاري أو شركة، مع دخول الإنترنت في العديد من المجالات وحدوث طفرة هائلة في التكنولوجيا، ظهرت الحاجة إلى أهمية تصميم مواقع إلكترونية، ولكن عندما تريد أن تمتلك موقع إلكتروني مميز عليك التعامل مع أفضل شركة تصميم مواقع قيمة تك فهي من الشركات الرائدة في أعمال التصميم والبرمجة.

إنشاء موقع ويب في مصر

شركة قيمة تك تعتبر من أكبر شركات إنشاء موقع ويب في مصر حيث أنها تمتلك خبرة تزيد عن عشرة سنوات، فضلاً عن تقديم خدمات متنوعة منها الاستضافة على أقوى السيرفرات الأمريكية، توفير مواقع إلكترونية باحترافية عالية، تطبيقات الهواتف الذكية، تصميم الهوية التجارية للشركات، وغيرها من الخدمات التي تتم بكفاءة عالية على أيدي أمهر المبرمجين والمصممين.

شاهد أيضاً: شركة تصميم مواقع

إنشاء موقع ويب في مصر

 ما هو تصميم الويب؟

هو عملية إنشاء مواقع على شبكة الإنترنت حيث يضم مجموعة من صفحات الويب المرتبطة مع بعضها البعض حيث يتكون الموقع من صفحة رئيسية تحتوي على مجموعة من الروابط للصفحات الموجودة على الموقع، كما تختلف أنواع المواقع الإلكترونية على حسب اختلاف الأنشطة منها مواقع تجارية، تعليمية، سياحية، عقارية، ترفيهية، شخصية وغيرها.

 تكلفة تصميم موقع الكتروني في مصر

  • تعددت شركات إنشاء موقع ويب في مصر ولذلك فإن تكاليف تصميم المواقع الإلكترونية تختلف بناءً على العديد من العوامل التي تتحكم في سعر الموقع الإلكتروني وهي على النحو التالي:
  • نوع المحتوى الخاص بالموقع الإلكتروني، هل هو موقع إخباري، سياحي، ديني، ترفيهي، رياضي، ثقافي، تجاري وغيره.
  • الخدمات المتوفرة داخل الموقع المقدمة للزائرين، بالإضافة إلى المزايا الإضافية الخاصة بالموقع.
  • الدومين وهو عبارة عن عنوان الموقع الذي يختلف على حسب نوع نشاط الموقع حيث يختلف سعره على حسب الجودة المقدمة من الشركة، ولكن قيمة تك لديها أفضل السيرفرات الأمريكية التي تضمن السرعة الفائقة للمواقع بأسعار ليس لها منافس، لأنها تسعى وراء كسب ثقة العملاء.
  • نجد أن هناك عدد من العوامل تؤثر في تكلفة إنشاء الموقع الإليكتروني، كل عامل من تلك العوامل تتحكم في خفض أو زيادة سعر تصميم موقع إلكتروني

أقرأ المزيد: سعر تصميم موقع في مصر

ما أهمية انشاء موقع ويب website؟

إنشاء موقع ويب في مصر يعتبره الكثير من الأشخاص أمر غير مهم، ولكن عندما تمتلك شركة أو نشاط تجاري وترغب في التسويق له بطريقة منظمة والحصول على نتائج مرضية في أقل وقت هنا تظهر أهمية تصميم المواقع الإلكترونية لأنها توفر المميزات التالية:

  • أقوى أداة للاتصال من خلالها مع العملاء لأن العالم أصبح بمثابة قرية صغيرة بعد أن دخل الإنترنت حيث أن الموقع الإلكتروني هي الواجهة الخاصة بشركتك التي يراها العملاء حيث تقوم بعرض جميع المنتجات، الخدمات من خلالها، وتوفر للك إمكانية التعامل مع العملاء في أي مكان وجميع الأوقات.
  • التكاليف المنخفضة إن تكلفة تصميم موقع إلكتروني تعتبر منخفضة للغاية بالمقارنة مع وسائل التسويق التقليدية منها المطبوعات، اللافتات والكروت هذا بالإضافة إلى أن تصميم المواقع الإلكترونية توفر الكثير من الوقت والجهد في سبيل الوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء.
  • الوسيلة الأولى في التسويق الإلكتروني حيث من خلال تصميم موقع إلكتروني باحترافية عبر افضل شركة تصميم مواقع قيمة تك يمكنك الحصول على موقع إلكتروني يعرض المنتجات والخدمات بصورة منظمة للغاية، فضلاً عن قيام الشركة بوضع خطة تسويقية تساعد في الوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم.
  • تكوين الهوية الخاصة بشركتك من خلال تواجدك على وسائل التواصل الإلكترونية يوفر لك أمر ترسيخ شعار شركتك وخدماتك ومنتجاتك بشكل كبير، مما يعمل على زيادة العملاء ثم المبيعات لديك وتصبح علامة تجارية مشهورة.
  • إمكانية تحديث المعلومات بكل سهولة سواء كانت الخاصة بالشركة نفسها أو فيما تخص المنتجات والخدمات التي تعرضها الشركة للعملاء بالمقارنة بالوسائل الترويجية التقليدية مثل المطبوعات، من الصعب تعديل تلك البيانات.
  • سهولة الوصول إلى العملاء وأيضاً وصول العملاء إليك على سبيل المثال فإن رغب أحد العملاء التعرف على منتجات وخدمات الشركة لن يحتاج إلى الانتقال لمكان الشركة بل العكس كل ما في الأمر هو الدخول على الإنترنت والبحث عن اسم الموقع الإلكتروني حتى يمكنه رؤية المنتجات.

شركة تصميم مواقع في مصر

يبحث الجميع عن أفضل شركة تصميم مواقع في مصر لضمان الحصول تصميم مواقع إلكترونية باحترافية عالية، ولقد أثبتت شركة قيمة تك كفاءتها في هذا المجال فهي تضمن لجميع العملاء تقديم مواقع إلكترونية بأعلى جودة لامتلاكها فريق عمل ذو خبرة في أعمال التصميم والبرمجة، لذلك فإن إنشاء موقع ويب في مصر أصبح من الأمور السهلة من خلال التعامل مع قيمة تك.

تعتبر شركة قيمة تك من أهم شركات التصميم والبرمجة في مصر والوطن العربي، فهي تقدم خدمات متنوعة في عالم البرمجة بأسعار خارج المنافسة، لذلك تعمل على دراسة نشاط الموقع، ثم تحدد احتياجات العميل الذي يحتاجها في الموقع، مما يسمح للعميل بدفع تكلفة تصميم الموقع الإلكتروني، ولا يتم إجباره في التعامل بنظام العروض أو الباقات الموحدة.

الفرق بين مصمم الويب ومطور الويب

يقوم مصمم الويب بالعمل على إدارة أجزاء مواقع الويب وهي ما تسمى بالواجهة الامامية الخاصة بالعميل من ضمن العمل الخاص بهم هو التحكم في مظهر وتصميم الموقع منها الألوان، الصور، نوع الخط بالإضافة إلى تطبيقات الويب، وتحديث البيانات.

بينما يعمل مطوري الويب على جميع الأجزاء الخلفية المخفاة عن العميل وهي البرمجة منها كتابة رموز التواصل مع خدمات الويب الأخرى، إدارة المحتوى الديناميكي بداخل الموقع، كتابة تعليمات البرمجة وغيرها من الأمور.

كيف يؤثر تصميم موقع إلكتروني على نجاح أعمالك؟

  • إن إنشاء موقع ويب في مصر لدى أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية قيمة تك يعتبر من أكثر الأمور الهامة للغاية، فهي تترك أثر كبير على مدى نجاح الشركة تتمثل في النقاط التالية:
  • يساعد على جمع بيانات ومعلومات بشكل أكبر عن العملاء، من خلال تقييم نشاط عملائك على الموقع الإلكتروني، مع معرفة أنواع المنتجات التي يهتم بها العملاء، ثم العمل على توفيرها مما يعمل على إقبالهم على تلك المنتجات وزيادة المبيعات.
  • الحصول على أدوات تسويقية يتم دمجها في الموقع الالكتروني، حيث تعمل على تحليل وتقسيم العملاء إلى مجموعات على حسب الفئة العمرية، النوع والموقع الجغرافي وتوفير الخدمات والمنتجات المناسب لكل مجموعة.
  • زيادة حجم المبيعات وذلك من خلال فتح أسواق جديدة لديك لا يشترط فقط في بلدك ولكن في جميع أنحاء العالم، مما يعمل على تسويق موقعك على نطاق واسع وزيادة حجم المبيعات الذي بدوره يؤثر على نسبة الأرباح لديك.
  • رضا العملاء الجدد عن منتجاتك مع تحويلهم إلى عملاء دائمين وذلك من خلال الإعجاب بجودة المنتجات والخدمات المقدمة من الشركة وتقديم الآراء الجيدة عنها التي تساعد العملاء الجدد في الوصول إلى المنتجات بثقة كبيرة.

تصميم مواقع الويب

احتلت التجارة الإلكترونية منذ السنوات الأخيرة مكانة كبيرة للغاية، بشكل خاص بعد انتشار تصميم المواقع الإلكترونية وظهور مدى أهمية امتلاك تلك المواقع، وهو ليس بأمر ترفيهي كما يعتقد البعض، بل أنه من أول خطوات النجاح لأي شركة أو نشاط تجاري، خاصة مع زيادة عدد الأشخاص الذين يفضلون التسويق الإلكتروني والتصفح عبر شبكة الإنترنت، لذلك تقدم شركة قيمة تصميم مواقع الويب بأعلى جودة.

أفضل شركة تصميم مواقع في مصر

الكثير من الأشخاص يتساءلون حول أن شركة قيمة تك تعتبر هي أفضل شركة إنشاء موقع ويب في مصر وفي الوطن العربي، فهي بالفعل تمكنت من كسب ثقة العملاء وأصبحت من الشركات الرائدة في التصميم والبرمجة لما تقدمه من مميزات كثيرة على النحو التالي:

  • تصميم مواقع إلكترونية متنوعة باحترافية تناسب جميع الأنشطة، فهي تمتلك أفضل فريق عمل متخصص في أعمال البرمجة والتصميم، يقومون بتحويل أفكار العميل على أرض الواقع بأعلى كفاءة، عبر التصميم الجذاب المنظم للموقع.
  • مع شركة قيمة تك سوف تحصل على أفضل استضافة للموقع فهي تعتمد على استخدام سيرفرات عالية الجودة تضمن لك توفير السرعة الكافية لموقعك حتى لا يشعر الزائر بالملل عند التصفح.
  • تقديم خطط تسويقية هادفة حيث تقدم قيمة تك خدمات التسويق الإلكتروني الشاملة، بالإضافة إلى إنشاء مواقع إلكترونية متوافقة مع محركات البحث للظهور السريع أمام الزائر في نتائج البحث الأولى له.
  • ربط موقعك مع مواقع التواصل الاجتماعي لأن شركة قيمة تك تعلم جيداً أهمية مواقع السوشيال ميديا كأداة للتسويق الإلكتروني مع استهداف عدد كبير من العملاء، مما يساعد هذا الأمر على زياد حجم المبيعات وانتشار الموقع على نطاق واسع في جميع البلاد وفتح أمامك أسواق جديدة.
  • تقديم الدعم الفني الشامل طوال الوقت حيث توفر قيمة تك النصائح والإرشادات لأصحاب المواقع، هذا بالإضافة إلى التدريب المجاني للقائمين على الموقع حتى يمكنهم التحكم الكامل بالموقع إدارته بشكل صحيح.
  • إنشاء موقع ويب في مصر بأقل الأسعار لأن قيمة تك تعمل على تعزيز الثقة مع العملاء وتقديم أعلى مستوى من الخدمات بالإضافة إلى العروض والخصومات التي توفر الكثير من المال.

تصميم مواقع الانترنت

تسعى شركة قيمة تك إلى توفير أنواع مختلفة من تصاميم المواقع الإلكترونية بما يتماشى مع نوع النشاط والتي تعتمد في تصميمها على أحدث الأساليب العلمية والفنية المتوافقة مع المعايير العالمية في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية.

 إنشاء موقع ويب في مصر الجيد يتم من خلال التخطيط الجيد مسبقاً وهو ما تقوم به قيمة تك هو رسم خطة استراتيجية للموقع متوافقة مع طبيعة نشاط الموقع والزوار، ثم يبدأ فريق العمل في القيام بمهام تصميم الموقع الإلكتروني وفقاً لمعايير التقنية الحديثة.

شاهد أيضاً: شركة تصميم مواقع في مصر

 شركة تصميم مواقع انترنت

زادت أهمية إنشاء المواقع الإلكتروني في شتى المجالات المختلفة سواء كان تعليم، طب، ترفيه، سياحة، أخبار، والمؤسسات الحكومية والعسكرية والتجارية لأن تلك المواقع هي الواجهة المتصلة بينها وبين العملاء، لذلك لابد من إنشاء موقع ويب في مصر بأعلى جودة يوفر خدمات مميزة، تعمل على جذب الزوار للموقع مع كثرة انتشار تلك المواقع زادت معها قوة المنافسة، لذلك يجب أن تمتلك موقع فريد من نوعه حتى يمكنك المنافسة بشرط التعامل مع أفضل شركة تصميم مواقع في مصر قيمة تك بالفعل أثبتت مدى جدارتها في استحقاق لقب الأفضل بين الشركات الأخرى المنافسة لها في هذا المجال

 

في حالة اختيارك تصميم موقع إلكتروني فأنت بالفعل على الطريق الصحيح نحو تحقيق النجاح، لأنها تعتبر من أهم طرق التسويق في هذا العصر، حيث توفر شركة قيمة تك مجموعة متنوعة من تصاميم المواقع الإلكترونية باحترافية تضمن لك جذب المزيد من العملاء مع زيادة المبيعات والارباح.

Call Now Buttonأتصل الان