5 عمارات العبور , شارع صلاح سالم , مصر الجديدة , القاهرة +201092820316 Sales@qeematech.net

Blog Details

  • Home
  • تصميم تطبيقات الهاتف الجوال في مصر لعام 2021
تصميم تطبيقات الهاتف الجوال في مصر
aya أغسطس 15, 2021 0 Comments

نقدم في شركة قيمة تك خدمة تصميم تطبيقات الهاتف الجوال في مصر للأفراد والشركات، نسعى دائماً لنكون الأفضل في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية، تعرف على خدماتنا في برمجة وتصميم تطبيقات الاندرويد و الايفون.

للمزيد : شركات البرمجة في مصر لعام 2021

تصميم تطبيقات الجوال

شركة قيمة تك هي شركة تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال، نعمل على تقديم أفضل خدمات إنشاء التطبيقات بإحترافية وتميز عن الغير، لا نكل ولا نمل من تقديم لكم الافضل دائماً في مجال تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية التي تقوم على توسيع التجارة والتواجد بشكل قوي على شبكة الانترنت.
من خلال التعاون مع مؤسسة قيمة تك للبرمجيات سوف تحصل على خدمة رائعة لتصميم تطبيق احترافي لشركتك او مؤسستك في أي مجال تريده، لدينا كافة الإمكانيات التي تؤهلنا لإنشاء تطبيق غاية في الاحترافية والابداع، وتذكر عزيزي القارئ أن شعارنا في المقام الأول هو تكريس كل جهودنا لخدمتك.
فإذا كنت تريد افضل خدمات برمجة وتصميم تطبيقات اندرويد أو ايفون احصل على ذلك من خلال العمل مع افضل شركة تصميم تطبيقات في مصر، لدينا باقة من العروض والخدمات المميزة لتصميم تطبيق الكتروني على الموبايل يكون حلقة الوصل والربط بين نشاطك التجاري وعملائك.

برمجة تطبيقات الجوال

شركة برمجة و تصميم تطبيقات الهواتف الذكية قيمة تك تقدم  انشاء تطبيقات بأفضل لغات البرمجة المتبعة مثل لغة Java وغيرها، حيث أن لتصميم تطبيق سهل الاستخدام لابد من استعمال لغة برمجية سهلة ومناسبة، و يعد تصميم وتطوير تطبيق على الهواتف لأنظمة الايفون أو الاندرويد خدمة تتطلب مهارة واتقان من المبرمج.
ونحن في شركة قيمة تك نضم فريق عمل من أفضل المبرمجين في الوطن العربي لذلك نضمن لك تصميم تطبيقات غاية في الإحترافية والابتكار، انت الأن لست بحاجة إلى ان تبحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات و مواقع لأننا نقدم لك مؤسسة برمجة و تصميم التطبيقات و المواقع الأفضل قيمة تك .
توفر لك الشركة افضل عروض تصميم وبرمجة التطبيقات و المواقع و افضل الأسعار المتاحة والمناسبة للجميع، بإمكانك الآن امتلاك تطبيقك على الموبايل في غضون أيام قليلة وعرض المنتجات على التطبيق والبدء في تحقيق وزيادة الارباح عن طريق تصميم تطبيق على الويب.

أهمية برمجة و تصميم تطبيقات الجوال

بحسب أحدث الدراسات السوقية التي أجريت فإن الهواتف المحمول باتت اقرب لأصحابها من عائلتهم، وهو مؤشر يعكس مدى ملازمة المسنخدم لهاتفه الجوال طوال الوقت، وفي نفس الوقت يوضح لك الفائدة الكبرى التي تعود عليك من تصميم تطبيق يكون أقرب مسوق لتجارتك الإلكترونية على هواتف آلاف من المستخدمين اللذين يقضون معظم اوقاتهم على هواتفهم المحمولة دون ملل.
وقد تداركت الشركات الكبرى في العالم هذا الأمر الهام جدًا لهم في تسويق منتجاتهم وتجارتهم والوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء على الإنترنت، لذلك اتجهوا إلى برمجة و تصميم تطبيقات لأنظمة الاندرويد والأيفون ليكونوا اقرب لعملائهم المستهدفين من عائلاتهم.
وأدى اتجاه تصميم تطبيقات على الجوال إلى زيادة أرباح تلك المؤسسات والشركات التجارية بشكل ملحوظ خصوصاً مع انتشار عمليات الشراء عبر الانترنت أو ما يعرف بـ “التسوق أونلاين Online Shopping” والتي توسعت اكثر وأكثر مع إنتشار فيروس كورونا خلال العامين الماضيين.تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر
حيث اتجه كثير من الأشخاص إلى استخدام الهاتف في طلب أغراضهم واحتياجاتهم بدلًا من الخروج من المنزل، وتعد أسهل طريقة لطب الأغراض والاحتياجات للمواطنين هي استعمال تطبيق على الهواتف الذكية يتمكن اي شخص من طلب ما يحتاجه في دقائق معدودة ومن ثم تصله أغراضه إلى باب بيته بمنتهى السهولة والأريحية.
وتلك الطريقة عادت بأرباح طائلة على أصحاب المشاريع الالكترونية أيًا كان نوع المجال خاصتهم سواء بيع الملابس والأحذية أو الطعام والأغذية والمشروبات، وحتى متاجر بيع الاكسسوارات والأغراض الأخرى.
فإذا كانت غايتك هي الحصول على مزيد من العملاء وزيادة معدلات الأرباح فلتكن وسيلتك هي تصميم تطبيق على الجوال على نهج تلك الشركات الناجحة، حيث ان تصميم تطبيقات الجوال خطوة تأتي بثمارها عليك وتوفر لك سنوات من المجهود والمال والعمل. أتصل الان 

أفضل شركة تصميم تطبيقات الهاتف الجوال

لكي يتم برمجة و تصميم تطبيقات الاندرويد أو الايفون باحترافية عليك بالإعتماد على شركة تصميم تطبيقات معروفة وهناك أكثر من شركة تصميم تطبيقات في مصر والوطن العربي، وفي هذا المقال سوف نعرفك على افضل شركة تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال وهي شركة قيمة تك المتخصصة في تصميم تطبيقات لانظمة الاندرويد وأيفون Android and iPhone.
تعمل شركة قيمة تك في مجال تصميم تطبيقات الويب منذ عام 2011 وهي متخصصة في برمجة التطبيقات بمختلف أنواعها ومختلف الانظمة على الهواتف الذكية “Smart Phones” اندرويد او الايفون إذا نالت الشركة على إعجاب وثقة آلاف المستخدمين في مصر والشرق الأوسط لما تغعله من جهد كبير وعمل ابداعي ملحوظ على مدار العشر سنين الأخيرة.
فإذا كنت تريد إنشاء و تصميم تطبيق على اندرويد لا تتردد قبل أن تتواصل مع شركة قيمة تك لطلب الخدمة ونعدك انك سوف تحصل على ما تأمله من تصميم تطبيق احترافي مميز ورائع، يمكنك من خلاله عرض منتجات مشروعك عليه بسهولة كبيرة.
فنحن نقوم على عمل أفضل خدمة برمجة و تصميم تطبيقات الاندرويد والايفون باستخدام احدث النظم والتقنيات العالمية في البرمجة والتصميم بما يتناسب مع ذوق العميل ويُمكنه من استعمال تطبيق على الجوال سهل وسريع وبدون أي مشكلات أو تعقيدات.
ومن بين جميع شركات انشاء المواقع و التطبيقات تأتي قيمة تك على رأس أهم شركات تصميم وبرمجة تطبيقات و مواقع الأنترنت الإحترافية، حيث يمكننا انشاء التطبيق الالكتروني لنظام أندرويد أو للايفون ليناسب كافة الاشخاص ويمكنهم من تنزيل تطبيقك  على هواتفهم الذكية.
تصميم تطبيقات الهاتف الجوال في مصر
تصميم تطبيقات الهاتف الجوال في مصر

مميزات تصميم تطبيقات لدى قيمة تك

هناك طريقة رائعة في برمجة و تصميم تطبيق اندرويد/ أيفون وهي التعامل مع شركة قيمة تك التي تملك خبرة طويلة في تصميم مواقع وتطبيقات بواسطة الطرق الحديثة في إنشاء و تصميم تطبيقات على نظام أندرويد وايفون، وهذه بعض مزايا تصميم تطبيقات الجوال لدى شركتنا:
  1.  برمجة تطبيقات سهلة الاستخدام باسهل اللغات البرمجية ليتمتع التطبيق بمميزات عديدة ومتنوعة.
  2.  تصميم تطبيقات ذات مظهر رائع ومتناسبة مع محتوى التطبيق ومجال العمل.
  3.  تصميم و برمجة تطبيقات شركات، إذا نساعدك لتصميم تطبيق خاص بشركتك تستطيع عرض المحتوى الذي تريده.
  4. نقدم خدمات انشاء و تصميم تطبيقات الجوال بخطط أسعار ملائمة للجميع.
  5.  تصميم تطبيقات على انظمة الايفون و اندرويد بنفس الكفاءة والتقنية العالية.
  6.  تمتع بمظهر وتصميم خاص لتطبيقك مختلف عن أي تطبيقات أخرى حتى في نفس مجالك.
  7.  تصميم تطبيقات اندرويد android وايفون ios بأكواد سلسلة وسهلة.
  8.  تقديم الدعم الفني بعد تقديم خدمات تصميم وبرمجة تطبيقات الموبايل بالتواصل مع مهندسين مختصين.
  9.  أفضل شركة تصميم تطبيقات متخصصة في برمجة و تصميم تطبيقات الشركات والأفراد.
Call Now Buttonأتصل الان
x