5 عمارات العبور , شارع صلاح سالم , مصر الجديدة , القاهرة +201092820316 Sales@qeematech.net

Blog Details

  • Home
  • تصميم تطبيق متجر الكتروني
تصميم تطبيق متجر الكتروني

تصميم تطبيق متجر الكتروني باحتراف وجودة عالية، أصبحت من أكثر الأمور التي يهتم بها رجال الأعمال وأصحاب الأنشطة التجارية، لأنه يعتبر من الوسائل الهامة للتسوق عبر الإنترنت في كل وقت وأي مكان، مما يساعد على زيادة المبيعات ورفع نسبة الأرباح، وتزايد عدد العملاء بشكل مستمر.

تصميم تطبيق متجر الكتروني

التطبيق الالكتروني ما هو إلا موقع يتم تنزيله من سوق التطبيقات، حيث يوفر نفس الخصائص التي توفرها المواقع الإلكترونية، ولكنه يظهر في شكل أيقونة، يتم فتحه بمجرد الضغط عليه، وهو يمكن تشغيله على الهواتف الذكية بمختلف أنواعها، كما يعتبر من أكثر طرق التسويق المستخدمة بعد تطور التجارة الإلكترونية، وتوفر شركة قيمة تك تصميم العديد من التطبيقات باحترافية عالية.

تصميم تطبيق متجر الكتروني

أهمية تصميم تطبيق متجر الكتروني

أثبتت الدراسات أن عمليات الشراء من خلال تطبيقات الهواتف في زادت بشكل كبير، وحققت أرباح هائلة للمواقع الإلكترونية التي تملك التطبيقات بالمقارنة بغيرها التي لا تمتلك مثل تلك التطبيقات الإلكترونية، وتكمن الأهمية في الأمور التالية:

  • أداة تسويقية لا يمكن الاستغناء عنها في أي مكان.
  • يعتبر من أهم الخطوات التي تعمل على زيادة الأرباح عبر التسويق عن طريق الإنترنت.
  • تصميم تطبيق متجر الكتروني يوفر جميع الوسائل التي يمكن من خلالها عرض المنتجات بشكل احترافي ومنظم.
  • سهولة تواصل المستثمر بين العملاء والمتجر، حيث يحصل العملاء على الاشعارات، التخفيضات مما يساعد على زيادة المبيعات.
  • تقدم شركة قيمة تك أفضل تصميم تطبيق متجر الكتروني يوفر أفضل الحلول المبتكرة التي تساعد على زيادة حجم المبيعات.

مزايا تطبيقات المتاجر الالكترونية

تقوم شركة قيمة تك بتصميم تطبيقات المتاجر الإلكترونية وفقاً للمعايير والأسس القياسية التي تضمن الحصول على تطبيق سهل الاستخدام بدون أخطاء برمجية، بتصميم عالي الجودة، حيث يوفر العديد من المزايا وهي على النحو التالي:

  • خدمة شحن السريع المناسب لجميع العملاء، حيث معظم الدول العربية يتوافر لديها شركات الشحن التي يسهل التعاقد معها لتوصيل الطلبات إلى العملاء منها ارامكس.
  • عربة التسوق الالكتروني التي يتم حفظ السلع والمنتجات عليها.
  • دعم المتاجر الإلكترونية بالعديد من القواعد وذلك بهدف تنظيم عمليات الشراء والبيع.
  • توفير خدمة العملاء وذلك للإجابة على جميع تساؤلات الزائرين طوال اليوم.
  • إمكانية الانتقال بين المنتجات الموجودة بسهولة.
  • إمكانية طباعة الفواتير، والحصول على تقارير المبيعات.
  • دعم العديد من اللغات منها العربية، الإنجليزية.
  • تحسين طرق التواصل مع العملاء ومراسلاتهم، بالإضافة إلى التفاعل مع النشاط التجاري.

متطلبات تصميم تطبيق متجر الكتروني

للأشخاص الراغبين في الحصول على تطبيق متجر الكتروني مميز يجب عليهم توفير المتطلبات التالية:

موقع الكتروني: عبارة عن الهوية التي يتميز بها التطبيق على الإنترنت، من الأفضل أن يكون قصير، يمكنك البحث عن اسم الدومين.

الاستضافة: هي المساحة التخزينية التي يمكن عن طريقها حفظ ملفات تصميم المواقع، والاحتفاظ بنسخة من السلع والأعضاء، كما يمكن مشاهدة عروض الاستضافة في حالة الرغبة في الحصول على تصميم موقع بمواصفات محددة.

التصميم: البرمجة ما هي إلا عبارة عن ملفات الموقع حيث يتم تصميمها حتى يوفر إمكانية تشغيل الموقع الالكتروني الذي يختلف على حسب طلب العملاء، ويختلف بناءً على النشاط التجاري، منها تصميم موقع سيارات، تصميم مواقع عقارية، تصميم موقع تجاري وغيرها.

التطبيق: هي البرمجة التي يتم تصميمها حتى تكون متوافقة مع الهاتف الجوال ولكن في صورة ملف بامتداد APK على أجهزة الاندرويد، أو أجهزة الايفون، كما يمكن من خلال شركة قيمة تك الحصول على تصميم تطبيق الكتروني باحترافية عالية متوافقة مع كافة الأجهزة الحديثة، والعديد من التصميمات المناسبة لجميع أنواع الأنشطة.

انشاء تطبيق متجر الكتروني

معظم مستخدمي الإنترنت يفضلون التعامل من خلال الأجهزة الذكية، لذلك ظهرت الحاجة إلى تصميم تطبيق متجر الكتروني ولكن لا يمتلك العديد من الأشخاص الخبرة اللازمة في البرمجة، وظهرت الكثير من الشركات المتخصصة في هذا المجال، ولكن تمكنت شركة قيمة تك من منافسة جميع الشركات بفضل تقديم تصميم مواقع الكترونية باحترافية، وأسعار مناسبة للجميع، فضلاً عن الحصول على أفضل الحلول المبتكرة، وبرمجة التطبيقات.

 

أصبح أمر الحصول على تصميم تطبيق متجر الكتروني من الاتجاهات الضرورية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص لتسوق المنتجات بشكل أسرع ومنظم، فضلاً عن سهولة الاستخدام

Call Now Buttonأتصل الان