5 عمارات العبور , شارع صلاح سالم , مصر الجديدة , القاهرة +201092820316 Sales@qeematech.net

Blog Details

  • Home
  • استراتيجيات تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية
شيما تاج يناير 25, 2020 0 Comments

تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية .. الموقع الإلكتروني هو الأداة المثلى في الوقت الحالي للتوسع في الأعمال والوصول بها للمزيد من المستهلكين ومساندة الشركة في زيادة حجم أعمالها وزيادة نسب الأرباح.

تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية

تعمل شركة قيمة تك  في سوق تصميم المواقع الإلكترونية بداية من عام 2008 حيث قامت الشركة من خلال أعمالها بمساعدة أصحاب الأعمال في تصميم مواقع إلكترونية ساعدت في نمو أعمالهم وزيادة أرباحهم.

تقدم الشركة عدد من النماذج المميزة من تصميمات المواقع الإلكترونية مع تهيئة المواقع للتصفح عبر كافة الأجهزة الإلكترونية من هواتف وأجهزة لوحية.

تشمل المواقع المصممة من قبل شركة قيمة تك ، التجاوب مع المقاسات المختلفة لشاشات الأجهزة الإلكترونية، حيث يتم تصميم المواقع وفقًا لأهداف صاحب العمل ويتم التصميم على أيدي متخصصين في التصميم الاحترافي.

يتم تجسيد كافة المعلومات المنبثقة من أهداف الموقع وطبيعته ونوع جمهوره، بحيث يقدم تصميم احترافي قادر على جذب أكبر عدد من الزائرين والمنافسة أمام المواقع المشابهة في الأهداف.

جاذبية الموقع، تنبثق من احترافية تصميمه ودهاء المصممين في الوصول لتصميم  يبهر الزائرين ويساعدهم في الإقبال على شراء ما يقدمه الموقع من منتجات أو خدمات.

تقديم موقع ذو تصميم متميز هو حافز أمام الزائرين للبقاء مدة أطول في تصفح الموقع، وخاصة إذا تمتع التصميم بسهولة ويسر في التصفح والتنقل بين صفحاته بما يضمن استمراية إقبال الزائرين عليه.

تقدم الشركة تصميمات مميزة، لكل صاحب عمل أو هيئات خدمية ترغب في مسايرة عصر الإنترنت والوصول بالمنتجات والخدمات للشبكة العنكبوتية، حيث يتم التصميم وفقًا لأعلى المعايير العالمية ووفقًا لأحدث أساليب التقنية الحديثة.

تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية
تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية

بالخطوات: تصميم مواقع إلكتروني

الموقع الإلكتروني المميز لا بد وأن يتخذ عدة خطوات لتنفيذ التصميم النهائي له، وتعتمد هذه الخطوات على فهم فكرة الموقع وأهدافه ونوعه وبناءً عليه يتم وضع التصميم المناسب بالتقنيات المناسبة وتتمثل هذه الخطوات في:

أولًا تكوين رؤية وتحليل لفكرة الموقع

لكل صاحب عمل رؤية خاصة في الموقع الذي يرغب فيه لشركته، حيث تتضمن هذه الرؤية نموذج مبسط في ذهن العميل، عن الكيفية التي يرغب في تضمينها للتصميم، ويتوقف ذلك على عدة معلومات يستقيها فريق المصممين من صاحب العمل.

يستمع فريق المصممين لرؤية صاحب العمل، من حيث نوع الموقع والهدف المنشود من وراء تدشين موقع إلكتروني، بجانب الخدمات التي يرغب في تقديمها عبر الموقع وطبيعة ونوعية الجمهور المستهدف والخدمات التي تناسبه.

يتعرف فريق المصممين أيضًا على الوسائط التي يرغب صاحب العمل في تضمينها للموقع، وبعد وضع كافة النقاط يمكن بدء المصممين في وضع تصورهم لتصميم الموقع.

ثانيًا نموذج تجريبي

يتم وضع كافة المعلومات، التي تم النقاش فيها بين المصممين والعميل في الاعتبار، ليتم تصميم نموذج توضيحي للموقع قبيل وضع التصميم النهائي.

يعرض النموذج التجريبي للتصميم على العميل، بحيث يتم دراسته وتحديد ما إن كان هذا النموذج سيحقق الهدف المطلوب ويلبي احتياجات العميل والزائرين أم لا.

يمكن إجراء تعديلات على النموذج، وفقًا لرؤية مشتركة ين العميل وصاحب العمل للحصول على الموافقة النهائية على ما جاء في نموذج التصميم التجريبي.

ثالثًا التدشين التجريبي

يقوم فريق من المصممين بتدشين الموقع بشكل تجريبي، لاختباره ومتابعة كافة الخدمات المتاحة عليه للتأكد من بساطة الموقع وعدم تعقيد عمليات الدخول والتنقل بين الصفحات والنوافذ.

يتم تجريب الموقع للوقوف على أي نقطة ضعف، وإجراء التعديل الفوري عليها، بجانب مشاورة العميل في مدى رضاه عن الموقع، والعمل على تسجيل كافة ملاحظاته والأخذ بها.

ما تمتلكه الشركة من خبرات طوال سنوات العمل في مجال تصميم المواقع، أكسبها قدرة عالية في تقديم المواقع الاحترافية للجمهور وأصحاب الأعمال.

تستطيع الشركة عبر خبرتها فهم ما يدور في سوق المواقع الإلكترونية، حيث تتمكن من تحديث التصميمات بشكل احترافي، وفقًا لأي لغة برمجة، لتحويل ما يدور في ذهن العميل لتصميم فعلي على أرض الواقع.

استراتيجيات تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية

تعمل شركة قيمة تك من خلال استراتيجية عمل ، يمكن من خلالها تقديم موقع إلكتروني احترافي يشمل كل وسائل التميز والجاذبية.

تمكن شركة قيمة تك عملائها من الحصول على موقع إلكتروني، يكشف طبيعة أعمالهم بكل بساطة ويمكنهم من الوصول لأسواق وعملاء جدد.

تتفوق قيمة تك في منح العميل تصميم فريد وحصري لموقع شركته، بحيث يمكن المنافسة بشكل جدي دون التعرض للأزمات، حيث يقوي الموقع من مكانة الشركة في السوق ويزيد التعاملات.

تتيح قيمة تك الموقع الإلكتروني للعميل، لمساعدته في توسيع أعماله وتقديم موقع تسويقي وترويجي للمنتجات بأقل الأسعار وأفضل الإمكانيات، بالإضافة لخدمات التحديث التي تقدمها الشركة للموقع.

تنصح الشركة دائمًا عملائها، بتطوير الموقع بشكل مستمر وتحديث محتواه، ليلائم كافة التغيرات التي تطرأ على السوق وعلى المنتجات وعلى الزائرين.

خدمات التصميم والبرمجة للمواقع

توفر شركات تصميم المواقع الإلكترونية، لوحة تحكم للعميل بحيث يمكنه إدارة الموقع والتحكم فيه بشكل مباشر دون الحاجة لشركة التصميم.

يتم اختيار عدد الصفحات المراد تضمينها للموقع، مع تحديد طرق عرض هذه الصفحات، وعلاقتها بالصفحة الرئيسية للموقع مع وضع التصميم المناسب لشكل كل صفحة بشكل يتسق مع نوع الموقع والهدف منه.

الاتفاق على تكلفة تصميم الموقع الإلكتروني، وفقًا لشكل التصميم الذي تم اختياره، مع الاتفاق على المدة الزمنية المستغرقة لإتمام تنفيذ تصميم الموقع.

طرح فرص تقديم الموقع بعدة لغات، الأمر الذي يزيد من كفاءة وأفضلية الموقع بين المنافسين.

تضمين الموقع بوسائط الميديا وخاصة الصور والفيديوهات المرئية والمسموعة بشكل جذاب، بحيث تقدم بطريقة بسيطة ويسهل الوصول لها وفتحها من قبل الزائرين.

تطرح شركة تصميم المواقع العديد من الخدمات التي تجعل الموقع مميزًا وقادرًا على المنافسة.

يتم تهيئة الموقع الإلكتروني لمحركات البحث، بحيث يكون الموقع متسق مع معايير الأرشفة الإلكترونية المتبعة على محركات البحث فيما يعرف بقواعد السيو.

إتاحة الموقع الإلكتروني عبر كافة أشكال الأجهزة الإلكترونية الذكية من هواتف وأجهزة لوحية وحاسبات بما يضمن تصفح الموقع من قبل الزائرين في كافة الأحوال وكل الأوقات.

توفير عدة طرق للتفاعل بين الزائرين والموقع، وذلك من خلال غرف الدردشة وفتح روابط المحادثات المباشرة.

توفير إمكانية اشتراك الزائر في الموقع، واستقبال إشعارات بالأخبار الخاصة بالموقع وكل ما هو جديد عبر الرسائل النصية والبريدية.

لماذا قيمة تك في تصميم وبرمجة المواقع؟

تعمل الشركة من خلال استراتيجيات منظمة، لتقديم أفضل تصميم لموقع احترافي قادر على توضيح هوية الشركة المالكة له.

تحمل الشركة الكثير من النماذج الاحترافية لمواقع تم تصميمها، أي لديها الخبرات السابقة التي تضمن ثقة العميل فيها.

تقدم الشركة موقع إلكتروني بسيط وسهل الاستخدام للوصول بالمنتجات إلى أبعد الحدود الجغرافية وفتح أسواق في كافة المناطق دون التواجد فيها على أرض الواقع.

تعمل الشركة من خلال مصممين محترفين ومن خلال أحدث أساليب التقنية الحديثة في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية.

الموقع الإلكتروني ليس مجرد وسيلة نظرية، وإنما هو كيان يحمل هوية الشركة وصاحب العمل، وأصبح لا مجال للتفكير في امتلاكه أم لا، لذا فقد وجب التعريف بطرق تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية نرجو أن نكون قد أفدناكم.

تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية
تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية

 

Leave Comment

Call Now Buttonأتصل الان