Blog Details

  • Home
  • خدمة تطوير المواقع في 2024
خدمة تطوير المواقع
Qeema December 18, 2019 0 Comments

خدمة تطوير المواقع فإن تصميم موقع الكتروني لا يعتبر من الأمور المختارة اليوم، خاصة بعد دخول الإنترنت في الكثير من المجالات، أصبح من الضروري لكل شركة أو نشاط تجاري إنشاء موقع حتى تكون الواجهة التي تطل بها على العملاء، كما توفر شركة قيمة تك من أهم الشركات الرائدة في تصميم وبرمجة المواقع.

خدمة تطوير المواقع

عن تطوير المواقع الإلكترونية لجميع الشركات والأنشطة أصبح من أكثر الوسائل الترويجية التي أثبتت مدى نجاحها في زيادة المبيعات مع فتح أسواق جديدة، لأنك بدون موقع إلكتروني لن يمكنك الاستفادة من زيارات العملاء مما يعني تحقيق خسائر كبيرة بفقدان جزء كبير من العملاء، لذلك تقدم شركة قيمة تك أفضل خدمة تطوير المواقع لامتلاكها فريق عمل ذو خبرة واسعة في مجال التصميم والبرمجة.

شاهد ايضاً: شركة تصميم مواقع

أهمية تصميم وتطوير الموقع الالكتروني

يعتبر تصميم موقع الكتروني خاص بشركتك ما هو إلا دليل على قربك من عملائك، فضلاً عن متابعة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، لذلك فإن شركة قيمة تك تعمل على تقديم أنواع متنوعة من تصاميم المواقع الإلكترونية باحترافية عالية، بالإضافة إلى أهمية المواقع الإلكترونية في الأمور التالية:

  • التسويق الالكتروني الفعال يعتبر الخطوة الأولى لنجاح أي نشاط، هذا بالإضافة إلى جودة المحتوى واحتوائه على معلومات مفيدة تهم الزائرين، حتى يمكن الوصول إلى شريحة كبيرة منهم عبر نتائج صفحات محركات البحث.
  • الوصول إلى العملاء المستهدفين وذلك عبر مخاطبة فئة محددة خاصة بالمنتجات او الخدمات التي يقدمها موقعك ولا يشترط تلك الفئة أن تكون في نفس البلد، بل في جميع أنحاء العالم لأن الإنترنت جعل العالم بمثابة قرية صغيرة، لذلك فإن خدمة تطوير المواقع من أكثر الأمور الهامة التي تحرص عليها شركة قيمة تك.
  • تكاليف أقل من خلال مقارنة تكاليف تصميم المواقع الإلكترونية بتكاليف الحملات التسويقية التقليدية مثل الإعلانات، اللافتات الكروت المطبوعة سنجدها بالفعل أقل تكلفة، هذا بالإضافة إلى ثبات المصاريف مع زيادة الدخل ستكون النتيجة هي الحصول على أرباح وفيرة للغاية.
  • تحليلات الأداء وهي تعتبر من المزايا التنافسية للتسويق عبر المواقع الإلكترونية، وذلك عبر توفير قاعدة هامة تتيح إمكانية تقييم أداء الحملات التسويقية لنشاط الشركة على الإنترنت عبر إمكانية معرفة عدد مرات الظهور في محركات البحث، عدد الزيارات للموقع يومياً، المواقع الجغرافية لزائري الموقع الإلكتروني وغيرها من الأمور التي يمكن استخدامها في خدمة تطوير المواقع بأعلى كفاءة.
  • تحسين مستوى خدمة العملاء عن طريق توفير معلومات التواصل وعنوان النشاط التجاري، مع تزويد الموقع الإلكتروني بمعلومات التواصل الأساسية التي يتم إضافتها إلى حسابات التواصل الاجتماعي حتى يتم التواصل مع العملاء بجميع الوسائل الممكنة، فضلاً عن خيارات التواصل بشكل مباشر مع الزائرين عبر الإجابة على أي استفسار خاص بهم.
خدمة تطوير المواقع
خدمة تطوير المواقع

ما الفرق بين تطوير المواقع وتصميم المواقع؟

البعض من الأشخاص يختلط عليه أمر تطوير المواقع وتصميم المواقع، لذلك نوضح الفرق بينهما على النحو التالي:

تصميم المواقع

هو قدرة المبرمج على تحويل أفكار النشاط على أرض الواقع عبر إنشاء الموقع ذات نفسه، حيث تعمل شركة قيمة تك على تصميم مواقع إلكترونية مختلفة باحترافية كبيرة لأنها تقوم بدراسة السوق ثم وضع خطة استراتيجية محكمة، كما يتم استخدام عدة أدوات منها Dreamweaver، illustrator، Photoshop هذا بالإضافة إلى تعلم عدة لغات مثل HTML، CSS.

تطوير المواقع

خدمة تطوير المواقع هي الخبرة والمهارة في كتابة أكواد البرمجة، بالإضافة إلى حل مشاكل البرمجة، والقدرة على التعامل مع قاعدة بيانات الموقع وهو ما تحرص على تقديمة قيمة تك الشركة الرائدة في أعمال التصميم والبرمجة، ولا يظهر تطوير الموقع كصورة واضحة أمام المستخدمين.

نستخلص من هذا الأمر أن الفرق بين تطوير المواقع وتصميم المواقع الإلكترونية هو أن الأول هو البرمجة بينما الثاني يعني التصميم.

اقرأ المزيد: دليل شركات البرمجة

لماذا قيمة تك هي الأفضل؟

  • أشاد الكثير من العملاء أن شركة قيمة تك هي رائدة في مجال تصميم المواقع وخدمة تطوير المواقع كما أنها توفر الكثير من الخدمات المميزة منها:
  • تصميم مواقع إلكترونية باحترافية متوافقة مع جميع الأجهزة المختلفة وهو يعتبر من الأشياء الضرورية التي لا يجب الإغفال عنها عند تصميم موقع إلكتروني حتى لا يعتمد المواقع على فئة معينة من المستخدمين بل يمكن تصفحه سواء كان من خلال جهاز الحاسوب، اللاب توب، الأجهزة الذكية، الآيباد، التابلت وغيرها.
  • الحماية والأمان للموقع الإلكتروني مع منع أي نوع من الاختراقات مهما كانت قوية لأن قيمة تك تمتلك فريق محترف متخصص في التطوير.
  • التخطيط الجيد الذي تتبعه شركة قيمة تك في جميع الأمور مهما كانت صغيرة في نظر العميل، حيث تضع خطة استراتيجية واضحة وهادفة تنطوي على جميع العوامل ونقاط القوة التي تعمل على تقوية الموقع الإلكتروني وتجعله هو المنافس الأقوى بين المواقع الأخرى.
  • تصميم جذابة متطورة بسيطة في الاستخدام، بالإضافة إلى إنشاء لوحة تحكم خاصة لإدارة محتويات الموقع والتحكم في الصور، الصفحات، الأقسام والنصوص وغيرها.
  • استضافة المواقع الإلكترونية على أفضل السيرفرات بإمكانيات غير محدودة مما يجعلها تحصل على سرعة كبيرة للغاية حتى لا يشعر الزائر بالملل من بطيء الموقع.
  • شركة قيمة تك تقدم دعم فني شامل للموقع حتى بعد تقديم الموقع للعميل، بالإضافة إلى تدريب صاحب الموقع على تعلم كيفية إدارة موقعه والتحكم به بإتقان، وتقديم الحلول المبتكرة لجميع المشاكل.
  • تصميم مواقع الكترونية متوافقة مع محركات البحث سيو حتى تساعد على ظهور موقعك في أول نتائج البحث، مما يعمل على زيادة عدد الزوار، ثم الحصول على الأرباح، مع فتح أسواق جديدة.
  • برمجة تطبيقات الهاتف الجوال فإن تصميم مثل تلك التطبيقات فإنها تعزز من مستوى الموقع الإلكتروني، معظم الأشخاص يفضلون التسوق عبر الأجهزة الذكية، فقد زاد نسبة مستخدمي الهواتف بشكل كبير.
  • إدارة مواقع التواصل الاجتماعي مع ربط موقعك الالكتروني مع مواقع السوشيال ميديا وذلك لأن تلك الموقع أثبتت مدى فعاليتها الكبيرة في الترويج لخدمات الموقع، مع قدرتها الهائلة في الوصول إلى أعداد كبيرة من العملاء من جميع أنحاء العالم، بالتالي يوفر فرصة زيادة عدد العملاء والترويج ما يسمح بزيادة المبيعات.
  • تصميم الهوية التجارية للشركات بمختلف أنواعها، فإن شركة قيمة تك تعمل على تصميم الهوية باحترافية كبيرة، حيث كلما كانت تلك الهوية مميزة فريدة من نوعها كلما ارتكزت في أذهان العملاء، حيث ستصبح فيما بعد علامة تجارية مميزة للشركة.

أنواع المواقع الإلكترونية من حيث التصميم

  • مواقع ثابتة الحجم والتصميم: هي مواقع ثابتة في الحجم لا تتغير باختلاف الجهاز المستخدم وهي مواقع غير مريحة بالنسبة للكثير من الزائرين خاصة مستخدمي الهواتف الذكية.
  • مواقع متغيرة الحجم والتصميم: يتم تصميم مثل تلك المواقع بشكل يتغير حجمها باختلاف شكل الجهاز المستخدمة مما يمنح تجربة مريحة أكثر للمستخدمين بالمقارنة بالمواقع الثابتة.
  • مواقع متناسقة مع مختلف الأجهزة: هو من أكثر الأمور التي تحرص على تقديمها شركة قيمة تك، بعد ظهور طفرة تكنولوجيا الهواتف الذكية، زاد الإقبال على استخدامها مع زيادة التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت من خلالها.

خدمات شركة قيمة تك

نقدم لك في شركة قيمة تك الكثير من الخدمات الالكترونية التي من خلالها سوف تتمكن من الحصول على مواقع وتطبيقات ذات جودة عالية على الانترنت تتمكن من خلالها تحقيق أهدافك والتفوق على المنافسين بشكل كبير وتحقيق الأرباح التي تخطط لها.
تسعى قيمة تك لتوفير أحدث تقنيات وخدمات شركتك لتصميم بيئة عمل قوية لمساعدة مشروعك في الوصول إلى أفضل النتائج بأحدث التقنيات لشركتك، لذلك يمكنك طلب أي تقنية ترغب بها ونوفرها لك بموقع مميز نستخدم به كافة التفاصيل التي تساعدك فيما بعد.
  • خدمة تطوير المواقع الإلكترونية:- والتي من خلالها سوف تتمكن من الحصول على موقع ويب احترافي يساعدك في تنفيذ مهامك وتقديم كافة الخدمات التي تريد نشرها عبر موقعك الإلكتروني.
  • برمجة تطبيقات الهاتف:- وتكون باستخدام أحدث التقنيات والتصميمات الموجودة على الإنترنت والتي تساعدك في عملك بشكل كبير حيث تعد من أكثر الخدمات المطلوبة في الوقت الحالي بسبب ازدياد مستخدمي التطبيقات بشكل مستمر.
  • برمجة وتصميم المتاجر الإلكترونية:- نوفر لك تلك الخدمة بأفضل جودة ممكنة على الويب بسبب وجود فريق كامل من متخصصي البرمجة والتصميم وذي خبرة في عالم التجارة الإلكترونية وكيفية توفير تجربة مستخدمة مميزة لجميع العملاء المحتملين وعرض المنتجات التي تقدمها بأفضل شكل ممكن في المواقع والمتاجر.
  • التسويق الإلكتروني:- والذي من خلاله نقوم بمساعدة عملائنا في تحقيق أهدافهم في الأعمال الخاصة بهم، تعتبر خدماتك مميزة ولكن مع التسويق لدينا سوف تتمكن من الوصول إلى الجميع في مصر والوطن العربي مع انشاء علامة تجارية مميزة باسمك.
  • تهيئة محركات البحث:- تساعدك شركتنا بعد الحصول على خدمة تطوير محركات البحث لمساعدة شركتك في الظهور بشكل سريع على محركات البحث وكذلك الحصول على نسبة زيارات كبيرة بسرعة وبشكل سهل لتلبية احتياجك لنشر منتجاتك بأسرع وقت ممكن عن طريق خدماتنا.
من خلال المعلومات السابقة سوف تتعرف على بعض خدمات شركة قيمة تك وإنشاء صورة واضحة عنا وكيف يمكننا مساعدة نشاطك بخطط متكاملة تتميز بالخبرة والجودة حتى تتمكن من الوصول في النهاية إلى أفضل المواقع الإلكترونية وتطويرها باستمرار. اتصل بنا الأن لمعرفة التفاصيل التي تريدها وللحصول على أفضل خدمات برمجية سواء كانت لإنشاء المواقع والتطبيقات المتميزة بين المنافسين.
المميز في قيمة تك أنها توفر أحدث التقنيات بأسعار مناسبة للعملاء الخاصين بها، لذلك تجد التقنيات البرمجية الأحدث والأفضل موجودة في خدماتنا، بجانب الإعتناء بتطوير الخدمة باستمرار وبشكل فعال من خلال خطوات محسوبة.
 ويكون ذلك للوصول إلى أفضل خدمة تطوير المواقع وتقديم موقع إحترافي يساعد جميع أصحاب المواقع والأعمال في تحقيق هدفهم بطرق مبتكرة مع سهولة تنفيذها في منتجات قيمة تك التي تحتوى على الكثير من مميزات المواقع الرئيسية وجميع وسائل إدارة المواقع بطرق متخصصة.

في نهاية الأمر عليك التعامل مع افضل شركة تصميم مواقع قيمة تك لضمان الحصول على موقع إلكتروني مصمم باحترافية يضم بداخله جميع الخدمات والمزايا وبأسعار خارج المنافسة.

إذا كنت بحاجة لتصميم موقع إحترافي فنحن في انتظار تواصلك


هل وجدت هذا المقال مفيدا؟
نعملا

Leave Comment

Call Now Buttonأتصل الان