5 عمارات العبور , شارع صلاح سالم , مصر الجديدة , القاهرة +201092820316 Sales@qeematech.net

Blog Details

  • Home
  • شركات تصميم مواقع انترنت في مصر
شركات تصميم مواقع انترنت في مصر

شركات تصميم مواقع انترنت في مصر محل بحث الكثير من الأشخاص خاصة بعد حدوث طفرة كبيرة في التكنولوجيا، ودخول الإنترنت في كافة المجالات، لقد أثبتت المواقع الإلكترونية فعاليتها في جذب العملاء وزيادة المبيعات، لذلك ظهرت الحاجة إلى إنشاء المواقع الالكترونية وتعتبر قيمة تك واحدة من أهم شركات تصميم مواقع الانترنت في مصر .

شركات تصميم مواقع انترنت في مصر

إذا كنت تمتلك نشاط تجاري أو رجل أعمال، عليك أخذ قرار بإنشاء موقع إلكتروني مع شركة قيمة تك لانه بمثابة الواجهة الخاصة بنشاطك التي تطل بها على العملاء، حيث تثبت وجودك بقوة على شبكة الإنترنت من خلال تصميم موقع إلكتروني باحترافية عالية وذلك من خلال التعاون مع شركة قيمة تك التي تعتبر من أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في مصر

شركات تصميم مواقع انترنت في مصر

افضل شركات تصميم مواقع انترنت في مصر

شركات تصميم مواقع انترنت في مصر انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة مما يصيب العملاء أي من تلك الشركات هي التي يجب التعامل معها، ولقد حققت شركة قيمة شهرة واسعة في مصر والعالم العربي لما توفره من مميزات هائلة منها:

تبدأ مرحلة تصميم الموقع الإلكتروني لدى شركة قيمة تك عبر دراسة كل ما يخص النشاط التجاري الخاص بالشركة والأهداف المراد تحقيقها، وجمع المعلومات حول متطلبات الجمهور المستهدف حتى يتم تصميم موقع إلكتروني فريد من نوعه يحتوي على ما يلبي جميع الاحتياجات مما يجعل موقعك هو الأقوى بين المواقع المنافسة الأخرى.

يعتبر تصميم تطبيقات الهاتف الجوال من أهم الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار حيث يساعد على زيادة عدد العملاء، لأن الكثير من الأشخاص يستخدمون الهواتف الذكية في تلبية الاحتياجات وشراء المنتجات عبر الإنترنت من خلالها، لذلك فإن تصميم التطبيقات تعتبر من أكثر الطرق الفعالة في زيادة المبيعات.

مسألة إعداد المواقع الإلكترونية بطريقة مناسبة مع محركات البحث تعتبر من الأمور الهامة لإظهار الموقع في أول نتائج البحث على الإنترنت.

تمتلك شركة قيمة تك أفضل السيرفرات التي توفر خدمات استضافة المواقع بتقنية حديثة وأسعار خارج المنافسة، مما يوفر السرعة الفائقة للزائرين عند تصفح الموقع حتى لا يشعرون بالملل.

  •   تصميم الهوية التجارية للشركات

كلما كانت الهوية التجارية مميزة كلما لفتت الانتباه الآخرين إليها مما يعني زيادة الجمهور لدى النشاط التجاري مع زيادة الأرباح لأنها هي النافذة التي تطل بها على العملاء، لذلك فإن ابتكار الهوية من الأمور الهامة للغاية.

  •   إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

مع تطور التكنولوجيا ظهرت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بين المستخدمين، لذلك تعمل شركة قيمة تك على ربط الموقع الإلكتروني بمواقع السوشيال ميديا لتحقيق شهرة واسعة عليها والعمل على فتح أسواق جديدة لدى الشركة.

 

أهمية المواقع الإلكترونية للشركات

على الرغم من انتشار شركات تصميم مواقع انترنت في مصر إلا أن الكثير من الأشخاص لا يعرفون فوائد وأهمية تلك المواقع الإلكترونية وهي تتمثل في الأمور التالية:

  • التسويق باحترافية: المواقع الإلكترونية هي الوسيلة الأولى التي يعتمد عليها شريحة كبيرة من المتسوقين في تلبية احتياجاتهم، حيث يتم عرض المنتجات والخدمات الخاصة بالشركة بشكل مميز وبطريقة منظمة مما يعتبر حلقة وصل قوية بين الشركة وبين الزائرين، بالإضافة إلى سهولة الرد على جميع التساؤلات مما يجعله من أهم وسائل التسويق والاتصال مع العملاء.
  • تكاليف منخفضة: تكلفة إنشاء موقع إلكتروني تعتبر منخفضة بالمقارنة مع وسائل التسويق والدعاية التقليدية، مثل الإعلانات واللافتات، الديكورات وغيرها من المصاريف المطلوبة لإيصال فكرة منتجات الشركة إلى العملاء.
  • ترسيخ الثقة والمصداقية للعملاء: إن إثبات جودة المنتجات والسلع أو الخدمات الخاصة بالشركة من أهم الأمور التي تثبت مدى المصداقية للعملاء الذين يشاهدون آراء العملاء عندما يقومون بشراء تلك المنتجات هذا بالإضافة إلى معرفة تفاصيل المنتجات الموضحة على الموقع الإلكتروني وأسعارها بكل سهولة.
  • زيادة المبيعات: يمكنك بالفعل زيادة حجم المبيعات والحصول على الربح الوفير وذلك من خلال نشر المنتجات على أوسع نطاق مع فتح أسواق جديدة أمام شركتك بالإضافة إلى تقليل التكاليف ستجد في النهاية أنك حققت أرباحا جيدة.
  • تحديث المعلومات: يمكن من خلال الموقع الإلكتروني تحديث البيانات الخاصة بالشركة مع إضافة طرق التواصل وإنشاء خريطة توضيحية لموقع الشركة.

خدمات شركة قيمة تك

قيمة تك هي من أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في مصر فهي تسعى جاهدة في كسب ثقة العملاء كما تقدم الكثير من الخدمات منها:

  • سيرفرات أمريكية محترفة توفر أفضل سرعة للمواقع الإلكترونية حتى لا يشعر الزوار بالملل عند التصفح.
  • خطط تسويقية هادفة لأنها تعلم مدى أهمية دراسة السوق وجميع الاحتياجات قبل تصميم المواقع الإلكترونية.
  • تمتلك أمهر فريق عمل متخصص في أعمال البرمجة يمتد إلى خبرة أكثر من 10 سنوات.
  • تطوير المواقع وتحسينها بشكل احترافي، تصميم مواقع إلكترونية متوافقة مع الكثير من الأجهزة سواء كان الهواتف الذكية، الآيباد، الحاسوب وغيرها.
  • دعم فني شامل متاح طوال الوقت للإجابة على جميع استفسارات العملاء.
  • تعدد وسائل الدفع الحديثة حتى تناسب جميع العملاء.

أسس تصميم المواقع الإلكترونية

  • يتم تحديد محتوى الموقع الخاص بالنشاط التجاري.
  • يراعى بساطة اللغة المستخدمة داخل الموقع الإلكتروني حتى تكون مفهوم لدى جميع الأشخاص.
  • اختيار الألوان بدقة عالية حتى تكون مناسبة لطبيعة عمل الموقع، حيث أن الألوان تمثل عامل جذب كبير لدى الزائرين وتجعلهم يتصفحون الموقع بصورة أكبر.
  • اختيار التصميمات والرسومات مع التوافق الكامل بين بعضها البعض حيث توفر شركة قيمة تك أفضل التصاميم بأسعار مناسبة للجميع.

أنواع المواقع الإلكترونية

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تختلف على حسب اختلاف النشاط الخاص بالشركة، كما أن هناك شركات تصميم مواقع انترنت في مصر توفر خدمة إنشاء عدد كبير من المواقع حتى تلبي كافة الاحتياجات منها:

  • المواقع التجارية: عبارة عن مواقع تم تصميمها بهدف بيع المنتجات والسلع والتسويق للخدمات حيث يتم عرضها بشكل منظم ومفصل لكل المنتجات في الأغلب ما تنتهي تلك المواقع بـ com
  • المواقع التعليمية: يتم تصميم المواقع التعليمية بغرض توفير معلومات عن التعليم في جميع المراحل الدراسية المختلفة كما ينتهي عنوان تلك المواقع بـ eud
  • المواقع الترفيهية: بعض الأشخاص يرغبون في إنشاء مواقع بهدف التسلية والترفيه للعملاء وتلك المواقع تنتهي بـ com
  • مواقع حكومية: اتجهت الكثير من المؤسسات والهيئات الحكومية إلى تصميم مواقع إلكترونية للعمل على تنظيم الخدمات الموجهة للمواطنين وتوفير الراحة والجهد لهم، حيث يمكن تلبية الكثير من الإحتياجات الخاصة بهم عبر الاشتراك بمثل تلك المواقع، ينتهي عنوان المواقع الحكومية بـ gov
  • المواقع الإخبارية: ظهرت الحاجة إلى تصميم مواقع إخبارية توفر جميع الأخبار لحظة بلحظة التي تهم الأشخاص عن الأحداث الجارية يستلزم في تلك المواقع توافر أشخاص نشطاء لجلب جميع الأخبار الساخنة التي تهم جميع فئات المواطنين، تنتهي أيضاً بـ com
  • المواقع العسكرية: اتجهت المنشآت العسكرية إلى إنشاء مواقع إلكترونية خاصة بها لتقديم المعلومات العسكرية وجميع الوظائف المطلوبة وغيرها من الأمور عليها، ينتهي عنوان هذه المواقع بـ mil

 يعتبر امتلاك موقع إلكتروني من أهم الأمور خاصة في العصر الحديث ودخول الإنترنت في جميع مجالات الحياة حتى تواكب تلك الطفرة عليك التعامل مع أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في مصر

Call Now Buttonأتصل الان