Blog Details

  • Home
  • تريد أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في جدة لعام 2024؟ – إليك قيمة تك
شركة تصميم تطبيقات جوال في جدة

مع حدوث هذه الطفرة الهائلة في عالم التكنولوجيا والبرمجة ظهرت العديد من الشركات التي برزت أهميتها في مجال تصميم تطبيقات الهاتف نظرًا لقدرتهم الفائقة على تلبية جميع متطلبات العملاء وتقديم تصميمات رائعة ومُبتكرة.

ومع تطور مجال صناعة التطبيقات أصبح هناك حاجة لمعرفة أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في جدة وهو ما سوف نقدم لكم إجابة عنه.

ما هو تصميم التطبيقات؟

تصميم التطبيقات هو عملية برمجة لتصميم تطبيق هاتف محمول بداية من الشكل وصولاً إلى جميع العناصر المرئية والتفاعلية والتي سوف تؤثر فيما بعد على عمل التطبيق.

يجمع تصميم تطبيقات الهاتف المحمول بين مفهومين “UI وUX“، فتشمل واجهة المستخدم (UI) مظهر التطبيق بما في ذلك اللون والخط وأسلوب التطبيق وخيارات التصميم المماثلة، فيما يعطي تصميم تجربة المستخدم (UX) الأولوية لوظائف التطبيق واستخدامه.

الكثير من الناس لديهم أفكار تطبيقات رائعة. ولكن بدون تصميم “UI وUX” عالي الجودة، سيكون من الصعب الحفاظ على عودة المستخدمين.

سواء كنت تبني تطبيقًا للتجارة الإلكترونية أو تطبيقًا داخليًا للموظفين أو تطبيقًا للياقة البدنية أو تطبيقًا في أي فئة، يجب أن يكون للتصميم دائمًا أولوية قصوى.

تصميم تطبيقات الجوال في جدة

تصميم تطبيقات الجوال في جدة هو أحد الاتجاهات الرائجة في الآونة الأخيرة نتيجة لاتجاه مليارات الأفراد نحو العالم الإلكتروني لتلبية جميع احتياجاتهم سواء في مجالات العمل أو الحياة اليومية من مأكل ومشرب وغيره.

وهو ما دفع شركة قيمة تك إلى تقديم أفضل العروض والخدمات لمساعدة هؤلاء الساعين نحو الدخول إلى عالم السوق الإلكتروني من خلال تصميم تطبيق جوال يحقق لهم أرباح مادية.

لماذا يجب عليك تصميم تطبيق خاص بك؟

هناك العديد من الاسباب التي تدفعك لتصميم تطبيق خاص بك ومن أبرزها:

1. بناء قاعدة جماهيرية عريضة

نظرًا لاستحواذ الجولات على حيوات الملايين من البشر أصبح بإمكانك استغلال ذلك لبناء قطاع كبير من الجماهير الذين سيساعدونك بالتأكيد على نجاح عملك من خلال تصميم تطبيق يستهدف احتياجاتهم.

2. زيادة نسبة المبيعات

تعمل تطبيقات الجوال على تسهيل عمليات الشراء للجمهور المستهدف وهو ما يؤدي بالتابعية إلى زيادة نسبة المبيعات وبالتالي تحقيق زيادة في الأرباح المادية.

3. خلق تواصل مباشر مع العميل

تقوم تطبيقات الهاتف بإرسال العديد من الإشعارات اليومية والتي تعمل على خلق اتصال مباشر بالعملاء إذ تمدهم بالأخبار الهامة والعروض والتخفيضات وهو ما يُزيد من ولاء المستخدم للتطبيق.

4. الاستفادة من أدوات التحليل بالتطبيق

يوفر التطبيق أداة لتحليل البيانات وهو ما يُساعدك بالتأكيد على تطوير التطبيق وتحديثه بصفة مستمرة لتلبية رغبات العملاء.

5. الترويج للخدمات التي تقدمها

يُعتبر تصميم تطبيق للجوال أحد أهم العناصر الترويجية التي يمكن استخدامها لجلب المزيد من العملاء.

كيف تختار أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في جدة؟

لاختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات في جدة سيكون عليك تطبيق بعض المعايير التي سوف تُساعدك حتمًا على اتخاذ القرار الصائب.

1. خبرة الشركة في البرمجة للتطبيقات

كلما زاد عدد سنوات خبرة الشركة المُقدمة لخدمات تصميم تطبيقات الجوال، كلما كانت متمكنة أكثر في هذا المجال نظرًا لارتفاع عدد المشاريع التي قامت بالعمل عليها من قبل وبالتالي ستكون هناك خبرة فائقة يمكنك الاستفادة منها عند تصميم تطبيقك الخاص.

2. فريق عمل الشركة

يجب أن تُلقي نظرة على فريق عمل الشركة ومعرفة خبراتهم، وإذا استطعت أن تكون تلك النظرة من الداخل وأكثر شمولية ستكون الفائدة أكبر، إذ يمكنك وقتها الحكم على طريقة عمل الفريق مع بعضهم ومدى اتساقهم، لأنها كلما كان فريق العمل متناغم مع بعضه البعض كلما حصلت على نتيجة مميزة.

3. آراء العملاء السابقين

خدمات تصميم التطبيقات مثلها مثل أي شيء آخر تقوم بشرائه، فمثلاً إذا كنت تقرأ أراء العملاء عبر الإنترنت قبل شراء ماكينة حلاقة أو حقيبة ظهر، فيجب عليك بالتأكيد قراءة المراجعات قبل التعاقد مع شركة لتطوير التطبيق.

خذ وقتك لترى ما يقوله العملاء الحقيقيون عن الشركة التي ترغب في التعاقد معها، ولا تدع تقييمًا سيئًا أو اثنين يؤثرون عليك بالسلب، لأنه من الطبيعي ان يكون هناك بعض العملاء الغير راضيين عن الخدمة بدلاً من ذلك، ابحث عن الاتساق. هل غالبية العملاء سعداء؟

أما إذا كنت تبحث في آراء العملاء ورأيت العشرات من الأشخاص يشكون من نفس المشكلة، فمن الواضح أنها ستكون علامة حمراء وتأخذ حذرك أو تُلغي هذه الشركة من قائمتك.

4. أعمال ونماذج الشركة

إن تصفح محفظة الشركة للأعمال السابقة هو خير دليل لفحص مدى تمكنها في هذا المجال، كما يمكنك مراجعة عدد المشاريع الناجحة التي أنجزتها الشركة في الماضي، وهل يأخذون عادةً مشاريع كبيرة أو صغيرة، وهل هم من ذوي الخبرة في العمل مع شركات بحجمك ونطاقك.

كما يمكنك معرفة من هم عملاؤهم السابقون، وهل لديهم خبرة في العمل مع الشركات الناشئة ؟، وبناءً على ذلك يمكنك اختيار الشركة التي تُنساب احتياجاتك.

أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في جدة؟

قيمة تك، أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في جدة والعالم العربي، ذلك لتفردهم في عالم البرمجيات من خلال تقديم افكار فريدة ومتكاملة من الألف إلى الياء، قدمت قيمة تك أكثر من 10 سنوات خبرة في عالم تصميم التطبيقات للهواتف الأندرويد والايفون بالإضافة إلى تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية، وتقديم خدمات تسويق إلكتروني متميزة.

أسباب تدفعك لاختيارك قيمة تك

خبراء في البرمجيات

تمتلك قيمة تك الكثير من سنوات الخبرة في عالم تصميم المواقع والتطبيقات والبرمجيات منذ إنشائها عام 2011 وحتى الآن مع أجندة مميزة من الأعمال السابقة.

حماية حقيقية

تقدم لك قيمة تك نظام حماية قوي وحقيقي لموقعك.

أفكار وحلول

يقدم فريق عمل قيمة تك لك قائمة مميزة من الأفكار الإبداعية الفريدة والحلول الجذرية لأي مشكلة تواجهك.

الدعم الفني

من أفضل ما يميز شركة قيمة تك الرائدة في عالم البرمجيات هو فريق الدعم الفني المتواجد خلال 24 ساعة ومتأهب للرد على جميع الاستفسارات وحل المشكلات.

مميزات تطبيقات الجوال من شركة قيمة تك

تقدم قيمة تك خدمة مميزة لعملائها فيما يخص تطبيقات الجوال بشكل خاص وجميع الخدمات الخاصة بالبرمجة عامة.

وهذه أبرز المميزات التي تقدمها لك فيما يخص تصميم تطبيقك:

  • تصميم تطبيق مميز يتناسب مع جميع أحجام شاشات الهاتف الصغيرة منها والكبيرة.
  • وجهة مستخدم فريدة ومتطورة مع تقديم أفضل تجربة لخدمة المستخدم.
  • إرسال الإشعارات.
  • دعم التطبيق بالعديد من طرق الدفع.
  • تقديم التحليلات والتقرير التي تساهم في تطوير التطبيق ومعرفة سلوك العملاء.
  • إتاحة العديد من اللغات.
  • إطلاق العديد من العروض والتخفيضات الخاصة بالأسعار.

أسعار تصميم تطبيقات الجوال من قيمة تك

تقدم قيمة تك أفضل أسعار في أسواق جدة بصفة خاصة وجميع أسواق المملكة العربية السعودية عامة ذلك مقارنتًا بأسعار العديد من الشركات المتخصصة في هذا المجال.

تكلفة تصميم تطبيق في جدة

يعتمد حساب تكلفة تصميم تطبيق على مجموعة كبيرة من العوامل وهو ما يسبب عدم ثبات في الأسعار إلا أن متوسط تصميم تطبيق للجوال في جدة يبدأ سعره من 45000 ريال سعودي بالنسبة للتطبيقات البسيطة.

كم يستغرق تصميم تطبيقات الجوال

تختلف المدة التي يستغرقها تصميم تطبيق الجوال حسب مدى تعقيده فنجد أن:

  • التطبيقات البسيطة “MVP“: تستغرق مدة تصميمها فترة تتراوح من 3 إلى 5 أشهر.
  • التطبيقات متوسطة التعقيد: يتم انشائها وتطويرها خلال فترة من 6 إلى 7 أشهر.
  • التطبيقات معقدة: التطبيقات المعقدة هي الأكثر استغرقًا للوقت إذ يتطلب تصميمها أكثر من 9 أشهر.

الخاتمة

وفي نهاية المقال تكون عزيزي القارئ قد تعرفت على الأسباب التي تجعل من قيمة تك أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في جدة، بالإضافة إلى قائمتهم المميزة للأسعار والتي ستساعدك حقًا في بدء مشروعك.

اسئلة شائعة عن أفضل شركة تصميم تطبيقات في جدة

هل عمل تطبيق مربح؟

انشاء التطبيقات هي أحد الأعمال التي يمكنك بها لتحقيق ثروة هائلة إذ وصل عائد الربح منها عام 2020 حوالي 582 مليار دولارًا.

ما هي التطبيقات الالكترونية؟

التطبيقات الإلكترونية هي برامج يمكن تحملها على الهواتف الذكية، تستهدف تقديم خدمات في مجالات مختلفة.

كم تكلفة انشاء تطبيق مثل اوبر؟

تطبيق أوبر من التطبيقات المُعقدة والذي تصل تكلفة تصميمه من 30 ألف دولارًا إلى 500 ألف.

إذا كنت بحاجة لتصميم موقع إحترافي فنحن في انتظار تواصلك


هل وجدت هذا المقال مفيدا؟
نعملا
Call Now Buttonأتصل الان