Blog Details

  • Home
  • كيفية تصميم موقع الكتروني في عام 2024
إذا كنت تتسائل عن كيفية تصميم موقع الكتروني فكلنا نعلم أن تصميم المواقع الالكترونية. اليوم ، يعد امتلاك موقع الكتروني للشركة أمرًا بالغ الأهمية مثل امتلاك رقم موقعك أو مكتب أو هاتف. توصلت الأبحاث إلى أن 6 من 10 عملاء يتوقعون أن يكون للعلامات التجارية محتوى عبر الإنترنت حول أعمالهم. لماذا تنتظر لفترة أطول يبحث عملاؤك عنك! إذا كنت تمتلك أو تدير نشاطًا تجاريًا لم يتخذ هذه الخطوة في عالم الإنترنت ، فسنقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته في هذا المقال. 

خطوات تصميم موقع الكتروني والربح منه:

  1. اختيار اسم موقع الويب، فهو بمثابة المفتاح أو نقطة الدخول إلى ، لذلك يجب أن يكون إسم موقعك سهل ورنان، فهذا الاسم أيضًا سيساعدك كثيرا على تحسين محركات البحث من أجل الموقع ونشاطك عبر الإنترنت وهو طريقك الأول إلى تصميم موقع إلكتروني احترافي.
  2. يمكنك الحصول على إستضافة المواقع آمنة قابلة للتطوير “wordpress” بالإضافة إلى الدعم الفني والتقني الجيد كما توفر الشركة للعملاء افضل استضافه الموقع الالكتروني مما يضمن لك السرعة في الأداء.
  3. وضع وصف واضح عن طبيعة مشروع عملك حتى يتعرف الزائرين عن طبيعة نشاط شركتك وما تقدمه عبر الموقع.
  4. وضع خطة كاملة من الصفر واختيار نظام لإدارة محتوى أو كما يطلق عليه اسم CMS وهو برنامج يتم استخدامه بهدف بناء المحتوى الرقمي على مواقع الانتـرنت بالتفصيل.
  5. تصميم واجهة مستخدمة جذابة تلفت الانتباه على أن تكون ملائمة لطبيعة نشاطك لكي تترك انطباعاً إيجابياً لدى المستخدمين، مع مراعاة سهولة الانتقال بداخل الموقع الإلكتروني.
  6. العمل على تحسين محركات البحث SEO وهي مجموعه من الممارسات التي يتم تطبيقها تلك الخطوة هامة للمساعدة على الظهور في أول النتائج في قنوات البحث عبر الانترنت مثل google.

فوائد تصميم موقع الكتروني تجاري:

  1. التواجد عبر الإنترنت 24/7: إن امتلاك موقع ويب ومعرفة كيفية تصميم و انشاء المواقع الـ الكتروني يعني أن العملاء قادرون دائمًا على العثور عليك – في أي وقت وفي أي مكان. حتى خارج ساعات العمل ، يستمر موقع الويب الخاص بك في البحث عن عملاء جدد وتأمينهم. إنه يوفر للمستخدم الراحة حيث يمكنه الوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها براحة في منازلهم ، دون أي ضغط إضافي للشراء. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن معظم الشركات في الوقت الحاضر لديها مواقعها الخاصة على الويب ، فهناك فرصة كبيرة لأن تفقد العملاء أمام منافسيك من خلال البقاء في وضع عدم الاتصال.
  2. تبادل المعلومات: في أبسط صوره ، يوفر معرفة كيفية تصميم موقع الويب طريقة سريعة وسهلة لتوصيل المعلومات بين المشترين والبائعين. يمكنك سرد ساعات العمل الخاصة بك ، ومعلومات الاتصال ، وعرض صور لـ موقعك أو منتجاتك ، واستخدام نماذج الاتصال لتسهيل الاستفسارات من العملاء المحتملين أو التعليقات من العملاء الحاليين. يمكنك حتى تحميل مقاطع فيديو ترويجية لإشراك عملائك حقًا وبيع عملك بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. هذه أيضًا طريقة جيدة للترويج لقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وبناء مجتمع مع عملائك.
  3. المصداقية: في عالم اليوم الحديث ، هناك توقع لأي شركة حسنة السمعة أن يكون لها نوع من التواجد عبر النت. من المحتمل أن يكون العملاء المحتملون غير واثقين من أي شركة ليس لديها رقم هاتف أو عنوان مادي ، ويمكن قول الشيء نفسه عن عدم وجود موقع ويب وعنوان بريد إلكتروني. هذه أدوات مفيدة لمشاركة المعلومات المهمة حول نشاطك التجاري مع العملاء والإجابة على كل ما قد يكون لديهم ولماذا. علاوة على ذلك ، فإن امتلاك موقع ويب عالي الجودة وسهل الاستخدام يجعل العملاء يشعرون بالراحة عند استخدام خدماتك ، حيث يفترضون أنهم يتوقعون نفس التجربة الإيجابية في جميع مجالات عملك.
  4. يخفض التكاليف: بالإضافة إلى عرض المعلومات ببساطة من خلال تصميم مواقع ، كيفية تصميم موقعك الإلكتروني؟ يمكنك  استخدام موقع الخاص بك لبيع السلع والخدمات مباشرة إلى المستهلكين ، وفي بعض الحالات إزالة الحاجة إلى استخدام المتاجر “التقليدية” التي تنطوي على تكاليف تشغيل كبيرة (أجور الموظفين ، والتأجير ، والمرافق على سبيل المثال لا الحصر). سيسمح لك تصميم موقع التخلص من هذه النفقات العامة أيضًا بتخفيض أسعارك ، مما يمنح عملك ميزة تنافسية حقيقية. يمكن استخدامه أيضًا داخليًا في عملك ؛ هل لديك أي أخبار تريد مشاركتها مع الزملاء أو لديك أي معلومات مهمة يمكن الوصول إليها من قبل الإدارة؟ يمكن أن يوفر لك وجود موقع ويب داخلي الكثير من الوقت حيث أن كل ما تحتاجه هو مكان واحد ويمكن الوصول إليه في أي وقت.
  5. خدمة العملاء عبر الإنترنت: توفر مواقع الويب طريقة أسهل للتعامل مع خدمة العملاء. من خلال تقديم إجابات للأسئلة التي يتم طرحها بانتظام في قسم الأسئلة الشائعة (الأسئلة الشائعة) ، يمكنك تقليل تكاليف خدمة العملاء وتوفير الوقت والمال عن طريق تصميم و انشاء المواقع ، بالإضافة إلى توفير المزيد من المعلومات. هذا يعني أيضًا أنه يمكن للعملاء تلقي الرد على الفور وتوفير الوقت ، مما يساعد على تشجيع العلاقات الإيجابية مع العملاء على المدى الطويل وكل هذا من خلال معرفة كيفية تصميم و انشاء المواقع.

كيفية تصميم موقع الكتروني مع “قيمة تك”:

كيفية إنشاء موقعك؟..يقوم فريق عمل شركه قيمة بتقديم خدمات مميزة لعملائها في مجال تصميم المواقع الإلكترونية المتكاملة عن طريق استضافة ووردبريس، تقوم بتقديم و عرض أفكارمميزة ومبتكرة تواكب العصر في تصميم موقع إلكتروني وبرمجة المواقع الالكترونية،بشكل جديد وجودة متميزة وافكار مبتكرة ، و كيفية تصميم مواقع جديدة ومتنوعة بإستخدام احدث التقنيات في تصميم موقع وبرمجة مواقع الأعمال،لنفوق توقعات عملائنا ولنجعل موقعك في الصدارة دائماً، كل ما عليك معرفته هو كيفية تصميم المواقع الإلكترونية.

أعمال شركة قيمة تك لإنشاء المواقع الإلكترونية:

فكرة الموقع:
تصميم موقع إلكتروني لعرض البيانات والخدمات التي يقدمها بنك أبو ظبي التجاري من تفاصيل لإنشاء الحسابات المختلفة، وشروط القروض، وخطط الإدخار، والتأمين البنكي وغيرها…
المطلوب تنفيذة:
  1. تصميم موقع إلكتروني بغرض عرض المعلومات الخاصة بالبنك والخدمات التي يقدمها فقط
  2. تصميم صفحة لكل فئة من الخدمات تضم معلومات خاصة بهذه الفئة.
  3. تصميم صفحة لعرض آخر الأخبار عن البنك والعروض والخدمات التي يقدمها.
النتيجة النهائية:
تم العمل على الموقع وتسليمة ليكون موقع إلكتروني نهائي يعمل على تقديم كافة البيانات والمعلومات التي يحتاج الزوار إلى معرفتها.
تم عمل مراجعة شاملة للـ موقع لتأكد من أن كل الخدمات مضافة والصفحات تعمل بالشكل المرغوب فيه.
فكرة الموقع:
تصميم موقع إلكتروني مصري لعرض المنتجات الخشبية والإكسسوارات الخاصة بتشطيب المباني من الداخل كالأبواب والدواليب وغيرها من المنتجات الخشبية المتنوعة.
المطلوب تنفيذة:
  1. تصميم موقع إلكتروني يدعم اللغة الإنجليزية لعرض المنتجات الخشبية.
  2. إضافة المنتجات التي تعمل الشركة على تقديمها.
  3. انشاء لوحة تحكم سهلة لتعامل معها من قبل الشركة.
النتيجة النهائية:
تم تسليم الموقع الـ الكتروني في المعاد المحدد للعمل بكامل التفاصيل التي تم الإتفاق عليها.
صُمم الموقع الـ الكتروني بشكل يضمن للمستخدم تجربة سهلة خالية من أي مشاكل تقنية.
الموقع يحتوي على عدد الصفحات المتفق عليه الخاص بالمنتجات والخدمات وقنوات اللإتصال الخاصة بالشركة.
فكرة الموقع:
موقع الكتروني تجاري لعرض الخدمات الهندسية (الـ تصميم الداخلية، التصميات الخارجية ، كافة أعمال التشطيب )، يستهدف الموقع السوق المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام. فكرة الموقع قائمة على تعريف الزائر بالخدمات وتفاصيلها إلكترونيًا، من ثم الدخول إلى قائمة التواصل الخاصة بالموقع للتواصل مع الشركة إن رغم الزائر في الإستفسار أكثر عن الخدمات أو طلب التعاقد.
المطلوب تنفيذه:
  1. تصميم موقع إلكتروني هندسي لعرض الخدمات وخطط العمل.
  2. تصميم صفحات لعرض الأعمال السابقة ونماذج العمل الخاصة بالشركة و موقع الشركه.
  3. تصميم صفحة لتعريف عن الشركة تضم معلومات يحتاج زائر الموقع إلى معرفتها.
النتيجة النهائية:
تم إنشاء و تصميم موقع الكتروني بكافة المتطلبات التي احتاج العميل إلى تنفيذها.
موقع الكتروني يعرض جميع الخدمات الهندسية التي تخص الشركة ويوجد صفحات متنوعة لكل خدمة لتسهل على العميل الوصول إلى الخدمة المرغوب فيها.
تم عمل إختبارات للموقع الـ إلكتروني لتأكد من أنه يعمل بالشكل المطلوب دون أي قصور.
لماذا تختار شركة قيمة لتصميم وانشاء موقع الكتروني متكامل؟
  1. تقدم لك إنشاء و تصميم موقع الكتروني بتصميمات مميزة تتماشى مع ختلف الاجهزة التي يستخدمها العميل.
  2. الشركة تمنحك خدمة الدعم الفني أثناء وبعد الإنتهاء من انشاء و تصميم موقع الكتروني.
  3. الشركة ستمنحك تصميم المواقع بطريقة فريدة و مميزة في مقابل تكلفة انشاء موقع اقتصادية.
  4. تقدم خدمة لعمل التعديلات المناسبة لتقديم المواقع ذات التصميم النهائي المناسب للعميل.
  5. المتابعة مع العملاء لـ انشاء تحديثات موقعك الـ إلكتروني للحصول على افضل تصميم موقع الكتروني.
للمزيد: كيفية إنشاء موقع إلكتروني
وهكذا تكون قد تعرفت من هذه المقالة على كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه.
وما هي افضل شركات إنشاء و تصميم الموقع الالكتروني، والتي ستحصل من خلالها على تصميم موقع الكتروني ناجح يجعلك تتغلب على المنافسين من خلال تصميم و إنشاء الموقع الإلكتروني في مصر لأن عملية تصميم و إنشاء المواقع والمتاجر من الخطوات المهمة لدخول عالم التجارة الالكترونية، ولكن للسير في خطوات انشاء و تصميم موقع الكتروني إحترافي عليك إختيار أفضل شركات انشاء مواقع و متاجر الكترونية لـ انشاء متجر أو موقع الكتروني بما يتناسب مع احتياجات عملاءك، وتكلفة انشاء موقع الكتروني اقتصادية.

إذا كنت بحاجة لتصميم موقع إحترافي فنحن في انتظار تواصلك


هل وجدت هذا المقال مفيدا؟
نعملا
Call Now Buttonأتصل الان